الاثنين، ١٨ ديسمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

نجاح منقطع النظير لـ «حساب الجائزة» من «ميسرة»

الخميس، ٧ ديسمبر، ٢٠١٧

خلال عملية السحب



مسقط -

اختتمت «ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية» بنجاح حملتها الشاملة لـ«حساب الجائزة من ميسرة» التي جالت مختلف المراكز التجارية حول السلطنة، وكانت المحطة النهائية للحملة في «سيتي ووك صور»، حيث أجرت ميسرة سحبها الشهري وربع السنوي.

وقد أجري السحب بحضور د.سعيد بن محمد الغيلاني عضو سابق بمجلس الدولة وأستاذ التاريخ بجامعة السلطان قابوس، وقد مثّل ميسرة في الفعالية أعضاء الإدارة التنفيذية. وحول نجاح الحملة والسحوبات التي أجريت علّق المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بـ«ميسرة» محمد بن أحمد المعشني قائلاً: «نحن سعداء بالإقبال الواسع الذي لمسناه للحملة في مختلف مراكز التسوّق حول السلطنة، وأنتهز هذه الفرصة لأتقدم بالتهنئة القلبية لجميع الفائزين في السحوبات، وندعوهم إلى مواصلة الادخار وغرس هذا المبدأ لمن حولهم، وقد سعدنا بالشعبية الواسعة التي يحظى بها حساب الجائزة من ميسرة».

وكجزء من حملتها الشاملة، أجرت ميسرة سحوبات شهرية وربع سنوية لأصحاب حسابات الجائزة، حيث أجريت في كل من سيتي سنتر مسقط بحضور أحمد الهوتي، وفي نزوى جراند مول بحضور محمد الكندي، وهو مخرج ومنتج بارز، كما أجرت ميسرة سحب الجائزة الكبرى بقيمة 25 ألف ريال عماني في سفير مول -صحار بحضور خالد بن راشد الحامدي، مدير جامع السلطان قابوس بصحار وجوامع الباطنة والبريمي ومسندم.

وفي هذا الصدد، قال محمد أحمد المعشني مهنئاً الفائزين في سحوبات ميسرة: «شهد حساب الجائزة شعبية واسعة، إذ تهدف ميسرة من خلاله إلى غرس وتعزيز ثقافة الادخار بين زبائننا الكرام، وأنتهز هذه الفرصة لأهنئ الفائزين في السحوبات، ومع اقتراب السحب الكبير لجائزة 50.000 ريال عماني بالإضافة إلى مواصلة ميسرة لإجراء السحوبات الشهرية، فإننا نشجع زبائننا الكرام على مواصلة الادخار ليحالفهم الحظ في الفوز في السحوبات المقبلة».

وبعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج جوائز «حساب الجائزة» لعام 2016، دشنت ميسرة نسخة هذا العام من البرنامج بجوائز أكبر وتشمل شرائح أكبر من الزبائن الكرام، حيث إن جوائز هذا العام التي تصل قيمتها إلى أكثر من 270 ألف ريال عماني، ستشمل 234 من زبائن الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية المتميّزة.

فيديو

معرض الصور