الاثنين، ١٨ ديسمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

«النفط العُمانية» تفتتح مركز خدمة جديداً

الخميس، ٧ ديسمبر، ٢٠١٧

من حفل الافتتاح



مسقط -

افتتحت شركة النفط العُمانية للتسويق ثاني مركز خدمة موحد يحمل علامتها التجارية على طريق مسقط السريع، ويأتي هذا المركز كإضافة قيّمة إلى شبكة الشركة التي تضم 193 محطة وتجسيداً لاستراتيجيتها التوسعية، وسعيها المتواصل لتلبية متطلبات زبائنها وضمان إثراء تجربتهم بخدماتها المميّزة.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق، ديفيد خليفة: «تتماشى استراتيجيتنا التوسعية مع رؤية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- والرامية إلى تعزيز مقومات البنية الأساسية كونها محركاً رئيسياً لتحقيق النمو والتطور، ونهدف من خلال الوصول بخدماتنا إلى عدد أكبر من المجتمعات المحلية إلى إتاحة الفرصة لزبائننا على جميع الطرقات للاستفادة بأفضل الحلول المتميّزة التي تفي بكافة احتياجاتهم».

وأضاف: «تتميّز جميع محطاتنا بمواقعها الحيوية ومرافقها المميّزة التي نضمن من خلالها تقديم أفضل خدمة وقود لزبائننا.

كما أصبحت شبكة محلات أهلين للتسوّق جزءاً أساسياً من تجربة جميع السائقين على طرقات السلطنة لما توفره من خدمات سريعة وعالية الجودة. ولا شك أننا سنواصل جهودنا الدؤوبة لكي نتجاوز كافة التوقعات بخدماتنا وحلولنا التي تتميّز بكفاءتها وموثوقيتها الاستثنائية».

وتعتزم الشركة افتتاح مبنى تجاري يتضمّن عدداً من المطاعم بالإضافة إلى محل أهلين إلى المركز الجديد لكي يتمكن جميع السائقين والمسافرين على طريق مسقط السريع من الاستمتاع بتجربة خدمة متكاملة في مكان واحد.

جديرٌ بالذكر أن شركة النفط العُمانية للتسويق تُعدّ إحدى أبرز العلامات التجارية الوطنية التي تقدّم خدماتها المميّزة يومياً إلى ملايين الزبائن على طرقات السلطنة وتشمل شبكتها 108 من محلات أهلين للتسوّق السريع.

فيديو

معرض الصور