السبت، ١٦ ديسمبر، ٢٠١٧

رياضة

تهنئة رونالدو بالكرة الذهبية قبل الأوان

الخميس، ٧ ديسمبر، ٢٠١٧

تهنئة رونالدو بالكرة الذهبية قبل الأوان

مترجم - ش

هنأت شركة "نايكي" الأمريكية الراعي الرسمي لكريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي بالفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في تاريخه قبل الإعلان الرسمي عن الجائزة في باريس الليلة.

واحتفلت الشركة الأمريكية بتتويج رونالدو بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه بنشر صورة قائد البرتغال على حسابها في تويتر مع خمسة قمصان في إشارة إلى تتويجه الخامس بالجائزة والأخيرة مغلفة باللون الذهبي في إشارة للكرة الذهبية.

ومن المتوقع أن يخسر ليونيل ميسي هداف برشلونة وقائد الأرجنتين الجائزة التي سيتم الكشف عن الفائز بها الليلة في برج إيفل في العاصمة الفرنسية برعاية مجلة "فرانس فوتبول".


وسجل رونالدو رقما قياسيا جديدا يوم الأربعاء بعدما هز الشباك في فوز ريال مدريد 3-2 على بروسيا دورتموند ليصبح أول لاعب يحرز أهدافا في كل المباريات الست بدور المجموعات.

وضاعف رونالدو تقدم فريقه في آخر مباراة له بالمجموعة الثامنة أمام دورتموند باستاد سانتياجو برنابيو بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء في الزاوية العليا في الدقيقة 12.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي دوري الأبطال للموسم السادس على التوالي برصيد تسعة أهداف وهو كبير هدافي المسابقة عبر تاريخها برصيد 114 هدفا بفارق 17 هدفا عن أقرب مطارديه ميسي.

ويعاني اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 32 من أسوأ موسم محلي له أمام المرمى في تسعة مواسم قضاها في إسبانيا حيث سجل هدفين فقط في الدوري.


فيديو

معرض الصور