الأحد، ١٧ ديسمبر، ٢٠١٧

رياضة

تقارير: برشلونة يضم كوتينيو الشهر المقبل

الخميس، ٧ ديسمبر، ٢٠١٧

كوتينيو

مترجم-ش

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن برشلونة سيحصل على توقيع البرازيلي فيليب كوتينيو جناح ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في صفقة ستبلغ قيمتها 128 مليون جنيه استرليني.

وأكد كوتينيو مجددا سعي برشلونة خلفه منذ الصيف الماضي بعدما سجل ثلاثية في الفوز الكبير لليفربول بسبعة أهداف نظيفة على سبارتاك موسكو في ختام دور المجموعات لدوري الأبطال يوم الأربعاء على ملعب أنفيلد.

وعقب "الهاتريك" لم تضع وسائل إعلام كتالونيا الوقت ، حيث قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" يوم الخميس أن هناك اتفاقا بالفعل على توقيع صانع اللعب البرازيلي على عقد مدته خمس سنوات مع برشلونة.

ويسعى برشلونة لضم كوتينيو من أجل العودة إلى قمة الكرة الأوروبية وتعويض رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان ويعتقد النادي الكتالوني أن الشروط الشخصية للاعب لن تكون بها أي مشكلة تؤثر على التعاقد.

وكان برشلونة على وشك التوقيع مع البرازيلي البالغ من العمر 25 عاما لكن ليفربول رفض أكثر من عرض كتالوني الصيف الماضي.

ومع ذلك فمن المفهوم أن كوتينيو اتفق مع ليفربول على بيعه خلال يناير/كانون الثاني المقبل وهو ما يشير إلى جدية عرض برشلونة واحتمالية إتمام الصفقة بشكل كبير.

وتردد أيضا أن كوتينيو هدد بعدم المشاركة مع ليفربول في دوري الأبطال هذا الموسم حتى يمكنه المشاركة مع برشلونة في مراحل خروج المغلوب إلا أن هذا التهديد لم يمنعه من المشاركة بالفعل.

فيديو

معرض الصور