«سيتيزن» تطلق ساعة رجالية جديدة

مؤشر الاثنين ١١/ديسمبر/٢٠١٧ ٠٣:٣٦ ص
«سيتيزن» تطلق ساعة رجالية جديدة

مسقط -
أطلقت سيتيزن اليابانية للساعات ساعة BU4018-11H الرجالية المصقولة الأنيقة التي تتسم بالطابع الكلاسيكي والشخصية المؤثرة. تأتي الساعة بخطوط مصقولة تبرزها علبة الفولاذ المقاوم للصدأ بطلاء الذهب الوردي، والتي تجعلها ساعة للمناسبات الرسمية.

كما يتأكد الشكل الرسمي للساعة من خلال التباين الرائع بين الميناء الأسود والمؤشرات بطلاء الذهب الوردي فضلا عن الحزام البني من جلد الجاموس.
تعمل الساعة بآلية حركة 8725-01 إيكو درايف، ويمكنها الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة 6 أشهر، كما تقاوم تسرب المياه حتى عمق 10 بار/ 100 متر، وتأتي بوظيفة التنبيه بعدم كفاية الشحن ووظيفة الوقاية من الشحن الزائد.

تعد سيتيزن للساعات من مصنعي الساعات الراقية بحق تتمتع بعمليات تصنيع شاملة تمتد من تصنيع مكونات الساعة الفردية وحتى تجميعها النهائي. وتواصل الشركة عملها في أكثر من 100 دولة حول العالم. ومنذ تأسيسها عام 1918 تؤمن سيتيزن بشعار «الأفضل يبدأ الآن»- ما يعني أنه بغض النظر عن هويتك وعما تقوم به إلا أن من الممكن دائما أن تقدم شيئا أفضل، والآن حان الوقت لبدء ذلك. وإيمانا بنفس الشعار دأبنا ولا زلنا على تصنيع الساعات واختراع وتحسين التقنيات واستكشاف مستقبل الساعات على غرار تقنيتنا الخاصة «إيكو درايف» التي تعمل بالضوء وأحدث نظام لتسجيل التوقيت بالتزامن مع الأقمار الاصطناعية.