تحديثات ثورية بهواتف سامسونج مع نظام أندرويد أوريو

مزاج الاثنين ١١/ديسمبر/٢٠١٧ ١٤:٥٧ م
تحديثات ثورية بهواتف سامسونج مع نظام أندرويد أوريو

ترجمة - ش
أعلنت شركة سامسونج أنها على وشك أن تصدر تحديثات جديدة على هاتف سامسونج جالاكسي S8 والذي ستعيد الشركة إطلاقه مع تصميم جديد وكذلك ترقية نظام التشغيل إلى نظام "أندرويد أوريو".
و اختارت الشركة "الأحمر العنابي" ليكون لون هذا الإصدار الأخير، وهو لون مميز وجاء ذلك بناء على طلب عشاق ومستخدمي جالاكسي.
وعلى ما يبدو أن اللون الأحمر هو لون شعبي في الوقت الراهن حيث قامت أبل باختياره لدى بعض أجهزتها الذكية من آيفون.
وقد أطلقت سامسونج هذا التصميم الجديد بكوريا الجنوبية في أواخر الشهر الفائت.
ومن المقرر أن يتم طرحه في أسواق مختارة على مدى الأسابيع المقبلة.
أما نظام التشغيل الجديد "أندرويد أوريو" فمن المقرر وصوله قريبا لمستخدمي جالاكسي، وهذا التحديث الضخم يجلب عددا من الميزات الجديدة للهاتف، بما في ذلك تحسين عمر البطارية ولوحة المفاتيح. ويرجع تأخر إطلاق هذا التحديث أساسا إلى أن شركة سامسونج قد أخذت وقتها لاختباره قبل دفعه إلى المستهلكين.
وترى بعض التقارير أن نظام التشغيل الجديد "أندرويد أوريو" قد لا يصل للمستخدمين إلا مع هواتف غالاكسي S9 المتوقع إطلاقها في فبراير المقبل، وهذا يبدو وكأنه الوقت الأكثر واقعية لسامسونج لترقية نظام التشغيل لجميع مستخدميها.
ويقدم نظام التحديث "أوريو" مزايا كثيرة تتعلق بالإشعارات والتي تأتي فى أحجام مختلفة، نقاط الإخطارات والعديد من التحسينات العامة فى الأداء، كما أنه يطرح تسهيلات عديدة في طريقة الاستخدام. ويعد تطويرا شاملا لنظام "أندرويد نوجا" الذي طرحته سامسونج للمستخدمين مع بداية هذا العام.