هاشتاق "أنتوا أبطالنا" يتصدر الترند العماني

الجماهير الأربعاء ١٣/ديسمبر/٢٠١٧ ٢١:٢٥ م
هاشتاق "أنتوا أبطالنا" يتصدر الترند العماني

خاص - ش
تصدر هاشتاق "أنتوا أبطالنا" الأعلى تدوينا في السلطنة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد يوم واحد من أطلاق الإتحاد العماني لكرة القدم للحملة الإعلامية لدعم منتخبنا الوطني في مشاركته في خليجي 23، من خلال اللقاء الإعلامي الذي جمع الإتحاد بالإعلاميين بمقر الإتحاد يوم أمس الثلاثاء 12 ديسمبر، بمقر الإتحاد بالسيب.
يذكر أن البطولة الكروية الأكثر شعبية لدى الخليجيين، ستقام في الفترة من 22 ديسمبر الجاري وحتى 5 يناير 2018م، في دولة الكويت، بعد أن رفع أتحاد الفيفا الحظر عن الإتحاد الكويتي، والذي فرضه عليه منذ عام 2015م.
ووجه السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني السابق لكرة القدم رسالة دعم ومساندة لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الخليج، وقال البوسعيدي عبر حسابه الرسمي في "تويتر": كل التوفيق للمنتخب الوطني لكرة القدم في خليجي 23 القادمة في دولة الكويت الشقيقة، وكلنا ثقة في أبطالنا نجوم المنتخب ومن خلفهم الجهازين الفني والإداري والاخوة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والجهاز التنفيذي للاتحاد على بذل أقصى الجهد للمنافسة على اللقب الغالي بعون الله.
وقد تفاعل عدد من النجوم الكرة العمانية والإعلاميين العمانيين مع هاشتاق الحملة الإعلامية "أنتوا أبطالنا" فقال عماد الحوسني مهاجم منتخبنا الوطني السابق وهداف خليجي 17، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" : "قلوبنا معكم يا نجوم (الأحمر) في خليجي ٢٣ ، كل الأمنيات والتوفيق لكم بالظهور بمستوى مشرف ونتائج مشرفة ترضي جماهير وعشاق الأحمر ".
وشارك أحمد الجهضمي نائب رئيس اللجنة العمانية للجول فقال: "مساندة ودعم الاعلام الرياضي لمنتخبنا الوطني ليس الاول ولن يكون الأخير ،وتبقى الكلمة الاخيرة لأبطالنا فهم مطالبون بمزيد من التضحيات والتفاني داخل وخارج المستطيل الأخضر".
وأضاف: "أنتوا أبطالنا ، وشعاركم لا تهاون ولا إستهتار كأس الخليج 23 وكلنا مع الكويت لإنجاح البطولة ، معاك يالأحمر بأقلامنا ودعواتنا القلبية الصادقة".
بينما أكد الإعلامي خميس البلوشي على أهمية دعم المنتخب فقال: "نحن جميعاً ندعم المنتخب ونقف معه في هذا التجمع الخليجي الكبير أنتوا أبطالنا وهذا منتخب الوطن وننتظر منكم الأفضل دائماً".