«بنك صحار» يرعى المعرض العلمي بالعوابي

مؤشر الخميس ١٤/ديسمبر/٢٠١٧ ٠٤:٢٣ ص
«بنك صحار» يرعى المعرض العلمي بالعوابي

مسقط -
رعى بنك صحار الإسلامي- النافذة المصرفية الإسلامية لبنك صحار- مؤخراً، المعرض العلمي الذي أقامه فريق العوابي الرياضي، وبتنظيم نادي الرستاق للفريق تكريماً لذكرى الشيخ العلامة جاعد بن خميس الخروصي (رحمه الله)، وتسليطاً للضوء على إرثه العلمي وعلى حياته. أقيمت الفعالية في حصن العوابي برعاية سماحة الشيخ العلامة أحمد بن حمد الخليلي، المفتي العام للسلطنة.

وقد جاءت هده الفاعلية تجسيداً لالتزام صحار الإسلامي الدائم بدعم الشباب العُماني، والفعاليات الثقافية والعلمية وحرصاً منه على تعزيز وجوده وحضوره في الفعاليات المبادرات المتنوعة التي تسهم في تنمية المجتمعات المحلة والارتقاء بها.
وفي معرض تعليقه على هذه الرعاية، قال سالم بن خميس بن سيف المسكري، نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي: «نؤدي في صحار الإسلامي دوراً محورياً في إنجاح المبادرات المجتمعية المماثلة من خلال دعمها ورعايتها، الأمر الذي يؤكد في كل مرة على التزامنا الراسخ تجاه المجتمع، كما يسهم في الحفاظ على القيم الثقافية وروح الأمة وهويتها. ونحن نولي اهتماماً بالغاً بهذه الفعاليات والمبادرات لما تقدمه من فرصة لنا للتواصل المباشر مع الزبائن الحاليين والمحتملين، وبالتالي تعزيز علاقتنا بهم وفهم احتياجاتهم ومتطلباتهم على نحو أفضل».