«كيا أوبتيما» متوافرة بمزايا عديدة

مؤشر الخميس ١٤/ديسمبر/٢٠١٧ ٠٤:٢٥ ص
«كيا أوبتيما» متوافرة بمزايا عديدة

مسقط -
لكل من يرغب في اقتناء كيا أوبتيما جديدة ما زالت الفرصة سانحة حالياً مع مزايا متنوعة ضمن عرض كيا الشامل بمناسبة نهاية العام. فعلاوة على السعر المميّز يحصل كل مشتري على هدية نقدية تتراوح بين 2000 إلى 2900 ريال عُماني (ويختلف المبلغ حسب سنة الطراز والفئة المختارة)، فضلاً عن الخدمة 5 سنوات /‏ 50.000 كم، والتأمين الشامل لمدة عام كامل (للسيارات الخاصة)، والتسجيل للسنة الأولى ومعدل فائدة صفر % لنظام التقسيط حتى 24 شهراً.

كما يتوافر أيضاً ضمن هذا العرض تمويلاً طويل الأجل لغاية 7 سنوات. ويشير أحد مسؤولي كيا في السلطنة إلى أن عرض كيا الشامل يتضمن أيضاً مزايا خاصة لمالكي سيارات كيا الحاليين بمناسبة الذكرى الخامسة عشر لانطلاق عمليات كيا بالسلطنة، إذ يحصل مالك سيارة كيا الأول أو الضامن الأول لمالك إحدى سيارات كيا وفقاً لسجلات شركة الاعتماد الدولية للسيارات، وكذلك من يحمل ملكية سارية لإحدى سيارات كيا على قسيمة تسوق بقيمة 50 ريالاً عُمانيًا عند استبدال سيارة كيا القديمة بأخرى جديدة، ويحصل المشتري على هذه القسيمة بعد استكمال كافة المعاملات واستلام سيارته الجديدة. مع العلم بأن جميع المزايا المقدمة أعلاه لا تسري على مشتريات الوزارات وأساطيل الشركات والمؤسسات، وينتهي هذا العرض في 5 يناير المقبل. مواصفات السيارات قد تتغير بدون إشعار مسبق، وقد تحتوي السيارات على اكسسوارات مزودة بمعرفة الوكيل، الصور والألوان لغرض التوضيح، ولمزيد من التفاصيل يرجى التفضل بزيارة أقرب صالة عرض كيا.
وكانت كيا موتورز كوربوريشن- المصنعة لأجود السيارات المصممة لأصحاب القلوب الشابة- قد تأسست في العام 1944، وبذلك فإنها تُعد أقدم صانعي السيارات في كوريا. ويمثل شعار كيا «القدرة على الإدهاش» التزام الشركة العالمي بتخطي توقعات الزبائن من خلال الابتكار الدائم في صناعة السيارات، ولا عجب بعد كل هذا أن تكون كيا أسرع علامات السيارات نمواً في العالم، وتهدف لأن تكون إحدى علامات السيارات الأساسية في العالم.

وتنتج مراكز تصنيع وتجميع كيا البالغ عددها 10 مراكز والموجودة في 5 دول ما يزيد عن ثلاثة ملايين سيارة سنوياً يتم بيعها وخدمتها عبر شبكة من الموزعين والتجار تغطي 150 دولة، ويعمل لدى كيا اليوم ما يزيد عن 49.000 موظَف وتبلغ عوائدها السنوية أكثر من 45 بليون دولار أمريكي.

وكيا هي الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس والشريك الرسمي للفيفا وبطولات كأس العالم، كما أن نجمها في تصاعد مستمر في السلطنة بفضل ما تقدمه لزبائنها من خدمات ومنتجات تجعل من كل مرة قيادة تجربة خاصة وفريدة من نوعها، ولهذا فإن كيا تخطو من نجاح إلى نجاح ومن إنجاز لآخر من خلال المستويات العالمية في سياراتها المتنوعة والتصميمات الجذَّابة والقيمة العالية مقابل المال ومزجها الرائع بين جماليات صناعة السيارات العالمية من جانب والمتطلبات المحلية للمناطق المختلفة من جانب آخر.