اتفاقية لتمويل وشراء أجهزة تعويضية للجمعية العمانية للمعوقين

بلادنا الخميس ١٤/ديسمبر/٢٠١٧ ٢٠:١٩ م
اتفاقية لتمويل وشراء أجهزة تعويضية للجمعية العمانية للمعوقين

مسقط - (العمانية) تم بوزارة التنمية الاجتماعية اليوم التوقيع على اتفاقية لتمويل وشراء أجهزة تعويضية للجمعية العمانية للمعوقين وذلك بين الجمعية العمانية للمعوقين وشركة " ميتسوي إيي آند إيه ميدل إيست بي في " .
وقع الاتفاقية عن الجمعية يحيى بن عبدالله العامري رئيس مجلس الإدارة وعن الشركة نجيب بن محمد الحارثي المدير العام ومسؤول التشغيل الرئيسي .
ووضح معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية في تصريح له أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في اطار التعاون القائم بين الجمعية العمانية للمعوقين وشركة "ميتسوي إيي آند إيه ميدل إيست بي في" وأنها تتضمن تمويل مجموعة من الأجهزة التعويضية للأشخاص من ذوي الإعاقة من الذين هم بحاجة ماسة لها معتبرًا هذه الخطوة ضمن مبادرات المسؤولية وتشجع العديد من الشركات العاملة في قطاع النفط والغاز على أن تحذو حذوها .
من جانبه عبر يحيى بن عبدالله العامري رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للمعوقين عن شكره لمبادرة شركة " ميتسوي إيي آند إيه ميدل إيست بي في " ودعمها الجمعية بمبلغ 96 ألف ريال عماني مبينًا أن المبلغ سيتم صرفه على الأجهزة التعويضية التي تخدم ذوي الإعاقة الحركية مشيرًا الى أن عدد الفئة المستفيدة من هذا المبلغ يصل الى350 شخصًا .