الأربعاء، ٢٤ يناير، ٢٠١٨

لايف ستايل

طريقة تساعدك لاكتشاف أفضل 9 صور نشرتها بإنستغرام في 2017

الجمعة، ١٥ ديسمبر، ٢٠١٧

انستجرام

مترجم-ش

مع اقتراب العام 2017 من نهايته، طرحت بعض شبكات التواصل الاجتماعية إمكانيات جديدة لعمل حصاد لأفضل المشاركات والتعليقات والصور التي نشرها المستخدمون بأنفسهم على حساباتهم الخاصة. حيث أنه بإمكان المستخدمين الآن الوصول في ثوان معدودة لأفضل 9 صور تم نشرها على إنستغرام وذلك وفقا لمدى تأثير هذه الصور وعدد المشاركات والاعجابات التي حققتها.

فمع اقتراب العام الجديد، يستطيع مستخدمو إنستغرام أن يأخذوا نظرة إلى الوراء على صورهم الأكثر إعجابا للعام 2017، وذلك من خلال موقع bestnine.com حيث يمكن للمستخدمين تجميع الصور التسعة الأفضل على إنستجرام. ويعرض الموقع أيضا إجمالي عدد إبداءات الإعجاب الخاصة بك من جميع الصور والفيديوهات في السنة.

حيث يتيح هذا الموقع ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بالوصول لأفضل الصور والمشاركات بسرعة كبيرة دون بذل مزيد من الجهد أو الحاجة للرجوع باستمرار للخلف على الحساب الخاص على التطبيق.

وتعتمد هذه الميزة على إدخال لينك الحساب الخاص بك على هذا الموقع. وفي غضون لحظات، يقوم الموقع بتحديد هذه الصور. ومن ثم اضغط مع الاستمرار على الصورة لحفظها على هاتفك (قد تتطلب منك فتح الصورة في علامة تبويب جديدة، ثم حفظ).

وعند نشر صورتك التي حددتها على الشبكات الاجتماعية، استخدم هاشتاغ "# 2017BestNine " لتوسيع نطاق جمهورك وزيادة إمكاناتك للحصول على المزيد من إبداءات الإعجاب. كما يمكنك أيضا الاستفادة من هذه الميزة لرؤية مشاركاتك عن العام 2016 للمقارنة.
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور