سيميوني يرحب برحيل جريزمان عن أتلتيكو مدريد

الجماهير الجمعة ١٥/ديسمبر/٢٠١٧ ٢٠:٤٤ م
سيميوني يرحب برحيل جريزمان عن أتلتيكو مدريد

مترجم-ش
فجر الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني مفاجأة بالقول إنه لا يمانع في رحيل مهاجمه أنطوان جريزمان عن النادي.

وتسعى أندية برشلونة ومانشستر يونايتد للتعاقد مع الهداف الفرنسي الشاب الذي فضل البقاء مع ناديه المدريدي الموسم الحالي في ظل حظر الاتحاد الدولي (الفيفا) التعاقدات للنادي حتى مطلع العام المقبل.

لكن في ظل سعي العديد من الأندية البارزة في أوروبا لضم المهاجم الشاب بات من المستحيل السيطرة على رغبته في الانتقال إلى ناد أكبر من أتلتتيكو.

وقال سيميوني في مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية إنه لا يمانع رحيل جريزمان في ظل تقديم اللاعب كل ما لديه للنادي من قبل ورغبته في النمو والانتقال إلى فريق أكبر.

وأضاف المدرب الأرجنتيني "أحب مشاهدة اللاعبين يكبرون وينمون ولو جاء أحدهم ليخبرني أن لديه فرصة للعب في ناد محدد وفعل مثلما فعل أنطوان بتقديم أقصى ما لديه لأتلتيكو سأقول حينها أنه لا مشكلة من رحيله".

وسبق لدييجو كوستا وأردا توران الرحيل عن أتلتيكو في أوج تألقهما رغم أن كوستا عاد مجددا ، لكن لم يمنع سيموني من السماح لهما بالرحيل.

ومن المتوقع أن يعود هداف يورو 2016 في فرنسا إلى تشكيلة أتلتيكو في مواجهة ألافيس بالدوري حيث يسعى الفريق، الذي يحتل المركز الثالث متأخرا بنقطة واحدة عن فالنسيا، لتحقيق فوزه الرابع على التوالي في الدوري.