الجزائري سليماني في طريقه للرحيل عن ليستر

الجماهير السبت ١٦/ديسمبر/٢٠١٧ ١٧:٥٥ م
الجزائري سليماني في طريقه للرحيل عن ليستر

مترجم-ش

ألمح كلود بويل المدير الفني لليستر سيتي إلى رحيل الجزائري إسلام سليماني عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

ولم يشارك مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالي السابق سوى في عشر دقائق منذ تولي بويل مسؤولية تدريب الفريق الإنجليزي خلفا لكريج شكسبير ولم ينضم لتشكيلة الفريق في اخر مباريات بالدوري الإنجليزي.

كما أن بويل يعتمد على مهاجم وحيد هو جيمي فاردي وخلفه الجزائري الاخر رياض محرز والياباني شينجي أوكازاكي.

وانضم سليماني البالغ عمره 29 عاما إلى ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي في 2016 وسجل سبعة أهداف في 30 مباراة لكن استمراره مع النادي بات محل شك.

وتعاقد ليستر مع سليماني مقابل 30 مليون جنيه إسترليني لكن مصيره غامض في ظل وجود فاردي وأوكازاكي والنيجيري كيليشي إهيناشو وأحمد موسى وليو أولوا.

ويسعى بويل للتخلص من سليماني خلال فترة الانتقالات الشهر المقبل في ظل سعي أندية واتفورد ووست بروميتش وستوك سيتي للتعاقد معه.

وقال بويل عن سليماني "جلس على مقاعد البدلاء في مباراتي الأولى مع الفريق وانضم للتشكيلة أمام كريستال بالاس يوم السبت بالبريميرليج. فهو بديل متاح مثل أولوا الذي يتدرب بجدية".

وأضاف "أعتقد أن سليماني يؤدي في التدريبات بشكل جيد جدا الآن. لكن من الصعب دائما بالنسبة لي ضمان مشاركة أي لاعب بشكل أساسي في المباريات. لا يمكنني القول الآن ما سيحدث في فترة الانتقالات الشتوية لكن من الصعب بالنسبة لي وللمساعدين تدريب كل هؤلاء اللاعبين في نفس المركز".