هل تتم إقالة أوناي إيمري بعد مواجهة ريال مدريد؟

الجماهير السبت ١٦/ديسمبر/٢٠١٧ ١٩:٠٢ م
هل تتم إقالة أوناي إيمري بعد مواجهة ريال مدريد؟

مترجم-ش

مما لا شك فيه أن باريس سان جيرمان أنفق كل هذه الأموال الطائلة خلال المواسم الأخيرة من أجل هدف واحد هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

ويعتزم النادي الفرنسي اقتناص اللقب هذا الموسم لكن حظه العثر أوقعه في مواجهة ريال مدريد في دور الستة عشر لكن رغم ذلك ينوي ناصر الخليفي الرئيس التنفيذي للنادي الباريسي منح الإسباني أوناي إيمري المدير الفني للفريق الفرصة حتى مواجهة النادي الملكي فقط.

إذ ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه في حال فشل إيمري في تجاوز ريال مدريد في الدور المقبل ستتم إقالته وهناك الكثير من المرشحين الحريصين على خلافة المدير الفني السابق لأشبيلية وأبرزهم جوزيه مورينيو وأنطونيو كونتي.

وتعاقد سان جيرمان مع نيمار من برشلونة مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني وكذلك المهاجم الشاب كيليان مبابي مقابل 180 مليون يورو من موناكو.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن الخليفي لا يزال يشعر بالضيق من أداء الفريق خلال الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام بايرن ميونخ في اخر مباريات دور المجموعات ولم ينس بعد الخسارة المذلة أمام برشلونة العام الماضي في البطولة ذاتها ما يجعل مواجهة ريال مدريد الفرصة الأخيرة لإيمري.