اليوم.. ختام بطولة عُمان المفتوحة للسنوكر

الجماهير الأحد ١٧/ديسمبر/٢٠١٧ ٠٥:١١ ص
اليوم.. ختام بطولة عُمان المفتوحة للسنوكر

مسقط -

تحتفل اللجنة العُمانية للبلياردو والسنوكر في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم بختام بطولة عمان المفتوحة للسنوكر، وذلك على مسرح نادي فن زون بمركز التزلج على الجليد بحديقة القرم الطبيعية، حفل الختام بحضور خالد بن خلفان بن راشد الصبحي رئيس اللجنة العمانية للبلياردو والسنوكر ومسؤولي اللجنة العمانية للبلياردو والسنوكر.

وسيلتقي في ختام البطولة الباكستاني رانا عرفان ومواطنه قدير، وسجلت المنافسات طوال فترة إقامتها تنافساً بين نجوم منتخب السلطنة والمصنفين الأوائل المشاركين من عدة دول، حيث بدأت بتصفيات دور الـ32 ثم دخلت مرحلة دور الـ16 بعد أسبوع من المنافسات القوية بين المشاركين، وشهد دور الـ 32 تأهل محمد الالهامي المصري على حساب شهاب العلوي، وسامي الحموراشدي على حساب طه الخصيبي، والبحريني حبيب صباح على حساب أحمد الرواحي، وأحمد الخصيبي على حساب سعيد السيابي، كما شهدت المرحلة أيضاً تأهل الباكستاني رانا عرفان ونفيد وقدير، وخالد الصبحي، وعمر البوسعيدي، وجلال اللواتيا.

وتعتبر خسارة صادق الفارسي المصنف الأول على يد البحريني حبيب صباح من مفاجآت البطولة. وتواصلت المنافسة بقوة في دوري الـ16 لحرص جميع المشاركين على الوصول إلى نهائيات البطولة والمنافسة على مراكزها الأولى والفوز بجوائزها المالية المرصودة من قبل وزارة الشؤون الرياضية.