انتقال منتخبنا من المجموعة الأولى إلى الثانية!

الجماهير الاثنين ١٨/ديسمبر/٢٠١٧ ٠٢:٣٤ ص
انتقال منتخبنا من المجموعة الأولى إلى الثانية!

خاص -
علمت «الشبيبة» أن الاتحاد العُماني لكرة القدم قد خصص طائرة خاصة لنقل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم من مسقط إلى الكويت للمشاركة في دورة كأس الخليج الـ23 التي ستقام خلال الفترة من 22 ديسمبر 2017 إلى 5 يناير 2018م. وستغادر بعثة منتخبنا مسقط غدا الثلاثاء 19 ديسمبر الجاري ببعثة يترأسها الشيخ سالم الوهيبي رئيس الاتحاد ومعه الوفد الرسمي المرافق مع الجهازين الإداري والفني للمنتخب.

وكان منتخبنا قد فاز على منتخب اليمن بهدف أحرزه خالد الهاجري في تجربته الودية الأخيرة قبل دورة كأس الخليج.
ومنح المدرّب الهولندي بيم فيربك منتخبنا الوطني الأول أمس الأحد اللاعبين راحة كاملة إثر المجهود الذي بذل في مباراة مساء الجمعة أمام اليمن، وأيضاً بسبب التمارين البدنية المتواصلة التي تلقاها اللاعبون في الأيام الأولى لمعسكر المنتخب.

تفريغ الحبسي

وعلى صعيد متصل أكد الاتحاد العُماني لكرة القدم بأنه خاطب رسميا نادي الهلال السعودي في قضية تفريغ كابتن المنتخب الوطني علي الحبسي المحترف في نادي الهلال السعودي منذ بداية هذا الموسم.
وكان نادي الهلال السعودي قد أعلن أمس في أخبار منشورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأنه لم تتم مخاطبته من الاتحاد العُماني، فيما قال سعيد بن عثمان البلوشي المدير التنفيذي للاتحاد العُماني للكرة أن الاتحاد خاطب نادي الهلال كما خاطب النادي المالطي في تفريغ رائد إبراهيم والذي وجدنا منهم تعاونا كبيرا نحو تفريغه.

نقل منتخبنا من المجموعة الأولى

علمت «الشبيبة» أن اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج الـ23 قد نقلت منتخبنا الوطني الكروي من مقر إقامته بفندق الجميرا الذي كان مقررا سابقا الإقامة فيه لكل منتخبات المجموعة الأولى التي تضم بجوار منتخبنا الوطني منتخبات السعودية والكويت والإمارات.. لينقل للإقامة بفندق كراون مقر إقامة منتخبات المجموعة الثانية التي تضم قطر والعراق واليمن والبحرين.
فيما سيتم نقل منتخب البحرين للإقامة مع منتخبات المجموعة الأولى بفندق الجميرا ليكون مع منتخبات السعودية والإمارات والكويت.
ويعتبر هذا الإجراء مخالفا للائحة الخاصة بدورات الخليج، حيث تنص اللائحة أن تكون وتوزع إقامة المنتخبات حسب وقوعها في القرعة ضمن مجموعتها.