المكالمات الدوليّة أسهل مع Ooredoo

مؤشر الاثنين ١٨/ديسمبر/٢٠١٧ ٠٢:٠٤ ص
المكالمات الدوليّة أسهل مع Ooredoo

مسقط -
في إطار رغبتها بتمكين زبائنها من الاستمتاع بأسفارهم خلال موسم الإجازات المقبل، أتاحت Ooredoo خصومات مميّزة مع جواز Ooredoo للمسافرين في دول مجلس التعاون الخليجيّ وجواز Ooredoo للمسافرين حول العالم، وهي خدمة تنافسية حيث تمكنهم من الاستمتاع بخدمات الاتصالات خلال تجوالهم خارج السلطنة بقيمة مخفضة.

وقد بات استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي وإجراء واستقبال المكالمات الدوليّة أسهل من أي وقت مضى، حيث يمكن للزبائن الاستفادة من خدمة جواز Ooredoo والبقاء على تواصل دائم. وبدءاً من 4 ريالات عُمانيـــة، تقدّم باقات التجوال المميّزة 1 جيجابايت من البيانات ودقائق مكالمات تصل إلى 30 دقيقة حسب الباقة المختارة، لمنح الزبائن تجربة مثرية ومريحة.
ويمكن للزبائن الاستفادة من هذه المزايا بكل أريحية أثناء موسم الإجازات المقبل من خلال الاشتراك بخدمة جواز Ooredoo للمسافرين حول العالم، حيث يختارون وجهة السفر عبر تطبيق Ooredoo Oman. كما يمكن للمسافرين ضمن نطاق دول مجلس التعاون الخليجيّ الاشتراك في هذه الخدمة القيّمة عبر طلب الرقم *141*401# لزبائن شهري، أو طلب الرقم *141*501# لزبائن مسبق.
وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «إنّنا نرغب وبكلّ بساطة بتمكين زبائننا من الاستمتاع بإجازاتهم إلى أقصى حدّ ممكن. ومن هنا، فقد قرّرنا توفير خدمة موثوقة وفعّالة وبسعر منافسٍ يدفع مرّة واحدة فقط، بحيث يتسنى لهم استخدام هواتفهم ومشاركة أجمل اللحظات مع عائلاتهم وأصدقائهم من خارج السلطنة».
وتنصح Ooredoo زبائنها بإيقاف بيانات التجوال في إعدادات هاتفهم النقــال، وبعـــد الاشتراك ســتصلهم رسالة نصية قصيرة تؤكد اشتراكهم، بعدها يمكنهم تشغيل بيانات التجوال واختيار Ooredoo تحت اسم نقطة الوصول (APN).