«تاول» تطلق «جيلي» للهاتف النقال

مؤشر الاثنين ١٨/ديسمبر/٢٠١٧ ٠٢:٠٧ ص
«تاول» تطلق «جيلي» للهاتف النقال

مسقط -
تنطلق رحلة السعادة مع جيلي عبر مركز تاول للسيارات، وبالطبع ذلك من منطلق رؤية جيلي الهادفة إلى منح العملاء شعور السعادة والفرحة مع جيلي. ولتعزيز هذه الرؤية، يلتزم مركز تاول للسيارات بخدمة العملاء ونيل رضاهم.

كما تم إطلاق تطبيق جيلي للهاتف النقال في السلطنة، وذلك بهدف تسهيل الحصول على خدمات جيلي، ويتوفر البرنامج باللغة الإنجليزية والعربية، حيث يمكن للعملاء الحجز المسبق للخدمة والبحث عن أقرب مركز للخدمات وأيضا العديد من المميزات الأخرى.
تتكون الشبكة القوية لمركز تاول للسيارات من 13 مركز خدمة و10 مراكز لبيع قطع الغيار في جميع أنحاء السلطنة، وذلك لتوفير اليسر والراحة للعملاء، ومع مراكز الخدمة في غلا والوطية والغبرة والموالح وبني بوعلي وأيضا بركاء وإبراء وعبري وكرشه وصلالة بالإضافة إلى صحار وصور، هناك دائما مركز في الأرجاء. كما يتواصل تنفيذو خدمة العملاء بشكل يومي مع العملاء لأخذ التغذية الراجعة والآراء حول مراكز الخدمة.
وفي هذا الصدد قال متحدث باسم مركز تاول للسيارات، الوكيل الوحيد لسيارات جيلي في عمان» مع التركيز على الجودة والخدمة فإن فريق عمل علاقات العملاء دائم التواجد لخدمة عملاء جيلي عبر جميع نقاط التواصل مثل الهاتف النقال والرسائل النصية وأيضا الواتس اب والفيس بوك والانستجرام، علاوة على الموقع الرسمي لجيلي geelyoman.com وتويتر، وترتكز مساعينا على ضمان خدمة عملاء فعالة على مدار الساعة».
وفي السلطنة تمنح خدمات ما بعد الشراء وتوافر 98%من قطع الغيار عبر مركز تاول للسيارات العملاء تجربة ميسرة وليس لها مثيل، وجنبا إلى جنب مع ذلك فإن جيلي تتخذ تدابير صارمة في عمليات فحص الصيانة. وفي سياق منفصل، تؤمن جيلي بمبدأ نقل المعرفة وتمكين فرق العمل من خلال برامج تدريبية دورية، وبالتالي يبقى فريق العمل دائما على اطلاع على أحدث تقنيات وابتكارات جيلي، مع المهارات والخبرات اللازمة لاتخاذ لنقل خدمة العملاء إلى المستوى التالي.