«الفردان» تحتفل بالذكرى الـ70 لفيراري في السلطنة

مؤشر الاثنين ١٨/ديسمبر/٢٠١٧ ٠٢:٠٧ ص
«الفردان» تحتفل بالذكرى الـ70 لفيراري في السلطنة

مسقط -
كان من دواعي سرور شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فيراري في سلطنة عُمان، أن تحتفل أمس بالذكرى السبعين لعلامة السيارات الإيطالية الأسطورية في عُمان. وقد حضرت مجموعةٌ حصرية من مالكي سيّارات فيراري هذا اليوم الناجح، حيث شاركوا في فعالية قيادةٍ نُظّمت لتعكس مزايا الرقيّ والامتياز والحماس التي تتغنّى بها علامة فيراري حول العالم.

وقد اكتسبت الفعالية طابعاً خاصاً باعتبارها الفرصة الأولى لعشاق فيراري لإلقاء نظرة عن كثب إلى سيارة «لا فيراري أبيرتا» LaFerrari Aperta في السلطنة. وأطلقت السيارة في الذكرى السبعين على تأسيس الشركة، وتبرز فيها بالحلّة الأبهى سماتُ فيراري الجوهرية الفريدة التي تتمحور حول الامتياز التقني والأداء والتصميم والطابع الحصري. وصمّمت LaFerrari Aperta، وهي النسخة المكشوفة من سيارة «لا فيراري» LaFerrari الخارقة المحبوبة، من أجل العملاء الأكثر عشقاً لسيارات فيراري، وتعتبر الفئة الخاصة الجديدة المصنوعة بعدد محدود من المصنّع الإيطالي.
ودُعيَ العملاء للاجتماع في صالة عرض شركة الفردان الفاخرة في ظهيرة يوم 16 ديسمبر ضمن إطار لقاء تعارف غير رسمي ولإلقاء نظرة إلى سيارة LaFerrari Aperta عن كثب. وبعد أن اكتمل عدد الحضور، انطلقت المجموعة في عرض للسيارات تقدّمته سيارة LaFerrari Aperta، وذلك ضمن الفعالية المخصّصة للذكرى السبعين.
وانتهت القيادة الممتعة نحو قلب العاصمة مسقط في دار الأوبرا السلطانية الشهيرة التي تُعدّ من أحد المعالم الثقافية الأهمّ في الشرق الأوسط. وتناول العملاء وجبة غداء شهية في مقهى «فوشون» الباريسي والتقطوا الصور مع سياراتهم كذكرى لا تنسى عن ذلك اليوم.
وفي تعليق على الذكرى السبعين لعلامة فيراري، قال محمد الزواوي، مساعد المدير العام لشركة الفردان للسيارات: «نحن فعلاً فخورون بالتراث والتاريخ الفريدين اللذين تتحلّى بهما شركة فيراري التي أسّسها أنزو فيراري العظيم والتي لا تنفكّ تذهل محبّي فيراري في السلطنة. وقد سرّنا أن نتشاطر هذه اللحظة الفريدة مع عملائنا الأوفياء الذين تربطهم بالعلامة علاقة وطيدة. وفرحنا أيضاً أننا جمعنا عملاءنا بسيارات فيراري الخاصة بهم وانطلقنا في جولة ممتعة احتفاءً بذكرى فريدة من نوعها».
وأضاف ديتر نيكتل، المدير التنفيذي لشركة فيراري في الشرق الأقصى والشرق الأوسط، قائلاً: «نحن فعلاً فخورون بتراث العلامة وتاريخها المميّزَين. فلا تزال هذه العلامة التي أسّسها أنزو فيراري تدهش محبّي فيراري حول العالم وتستقطب حتّى اليوم المزيد والمزيد من العملاء. وتُعدّ الذكرى السبعين إنجازاً كبيراً لنا ونتطلّع نحو الغد بأمل وثقة متجدّدَين في قدرة الشركة على إنتاج سيارات تصبوا إلى أحلام الملايين من الناس عالمياً».