«أفينيوز» يختتم «عُمان في القلب»

مؤشر الاثنين ١٨/ديسمبر/٢٠١٧ ٠٢:٠٧ ص
«أفينيوز» يختتم «عُمان في القلب»

مسقط -
أسدل الستار على حملة عمان أفينيوز مول «عمان، في القلب» المفعمة بالمتعة والإثارة مؤخرا بعدما تم تمديدها لخمسة أيام إضافية نظرا لشعبيتها العالية، ويذكر أن الحملة انطلقت في منتصف شهر أكتوبر المنصرم، واحتفلت الحملة بالعيد الوطني الـ47 المجيد في يوم الـ18 من نوفمبر، حيث دعت الحملة الأطفال إلى «اللعب، والتعلم، والاحتفال» حول الشجرة العملاقة التي تم تركيبها في الساحة الرئيسية للمول، واختار عمان أفينيوز مول تشكيل منطقة اللعب الرئيسية على شكل شجرة عملاقة تجسيدا للنماء والقوة والاستقرار لليافعين في السلطنة.

وقد زار الحملة عدد قياسي من الأطفال تجاوز 30 ألف طفل بصحبة عائلاتهم، حيث استمتعوا بأوقات لا تنسى واشتركوا في العديد من الأنشطة الإبداعية والترفيهية ورشات العمل لمكعبات الليجو والجينجا وغيرهما.
وفي يوم العيد الوطني المجيد بتاريخ 18 نوفمبر، رفع عمان أفينيوز مول من وتيرة الإثارة ودخل أبواب التاريخ عبر بناء أكبر علم على الإطلاق باستخدام مكعبات الليجو، حيث تم تشكيل علم السلطنة باستخدام 169.000 ألف مكعب ليجو متوسط الحجم، حيث استغرق بناء العلم 3 أيام، وتم بواسطة فريق من المحترفين، ووصل عرض العلم 4.12 متر وبلغ ارتفاعه الإجمالي حوالي 2.33 متر، ويقدر الوزن الإجمالي للعلم بين 480 إلى 500 كيلوجرام. وفي صباح يوم 18 نوفمبر، بعدما تم الانتهاء من بناء العلم بنجاح، أقيم حفل الافتتاح في منطقة الساحة الرئيسية للمول للاحتفال بهذه المناسبة.
وفي حديثه حول الحملة علق جوجي جورج المدير العام لقسم التنمية والتأجير بعمان أفينيوز مول ومجموعة اللولو الدولية قائلاً: «اتضح أن حملة «عمان، في القلب» شكلت أحد أبرز معالم التقويم التسويقي لعمان أفينيوز مول لعام 2017، فقد كانت حملة مفعمة بالمتعة والإثارة للعائلات والأطفال وزوار المول، وفي ذات الوقت كانت فرصة رائعة للاحتفال بالتقاليد والثقافة الغنية للسلطنة.