"المها" تمنح بطاقة وقود لنظام الدعم الوطني مجاناً

مؤشر الاثنين ١٨/ديسمبر/٢٠١٧ ١٨:٤٧ م
"المها" تمنح بطاقة وقود لنظام الدعم الوطني مجاناً

مسقط - ش
أعلنت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية ش.م.ع.ع أن بطاقة وقود المها لنظام الدعم الوطني تمنحها مجانا لكافة الفئات المستحقة للدعم من المواطنين، ويأتي ذلك في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، وتضامنا مع توجيهات الحكومة لدعم الأسر المستحقة نتيجة تحرير أسعار الوقود والتخفيف من آثارها.
وتتمتع بطاقات المها لنظام الدعم الوقود للفئات المستحقة من المواطنين بنظام تقني سهل ومرن وبخطوات بسيطة للتفعيل، مع سرعة عالية، ولا ينتظر الشخص إلا برهة من الوقت لاقتنائها من أقرب محطة للمها، كما يستطيع معرفة الرصيد المتبقي من خلال الباركود الموجود في البطاقة.
وكشفت المها خطتها الترويجية لبطاقات الدعم الوطني حيث يحصل مقتني البطاقة على فرصة الفوز ببطاقة وقود مجانية بقيمة 20 ريال عماني من خلال السحوبات الأسبوعية لحملة "وقودك علينا"، و100 ريال عماني خلال السحوبات الشهرية، وفرصة للفوز بالجائزة الكبرى لثلاثة فائزين بوقود مجاني بقيمة 1000 ريال عماني بنهاية الحملة.
وقال مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال بالشركة أحمد بن بخيت الشنفري: تعد المها الأكثر إنتشاراً في انحاء السلطنة حيث يبلغ عدد محطاتها 205 محطات، بالإضافة إلى إنها ريادة في مجال تسوق المنتجات النفطية وتقدم خدمات ذات جودة عالية، مشيراً إلى أن الشركة ستشعر بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه الوطن وبالتالي تقوم بمنح بطاقة وقود لنظام الدعم الوطني لكافة المستحقين مجانا مع مزايا تقنية سهلة ومريحة بالإضافة إلى عروض ترويجية.
وتولي شركة "المها" اهتماماً كبيراً بمسؤوليتها الاجتماعية من أجل تحقيق تنمية متوزانة ومستدامة، والذي يتجلى في سلسلة من الأنشطة التي تقوم بها والهادفة إلى غرس مفهوم خدمة المجتمع حسب استراتيجيتها المعتمدة في هذا الشأن، حيث تسعى دائما لدعم المبادرات الوطنية الهادفة.