"Galaxy S9".. في مارس المقبل

7 أيام الخميس ١١/يناير/٢٠١٨ ٢٢:٣٠ م
"Galaxy S9".. في مارس المقبل

موسكو- وكالات
أكد موقع Gizchina المهتم بشؤون التكنولوجيا أن سامسونج ستبدأ بتنيع هواتف "Galaxy S9" مع بداية 2018 لتطرحها في الأسواق في مارس المقبل.
ووفقا لموقع "روسيا اليوم" ونقلا عن موقع Android Headlines فإن "التحضيرات في سامسونج لإنتاج هاتفي Galaxy S9 و S9+ القادمين بدأت بالفعل.

وأن الشركة تسلمت بعض القطع الإلكترونية اللازمة لتصنيعهما، كشرائح (Substrate Like PCB) الإلكترونية التي تعاونت على تطويرها 5 شركات، وأنتجت بشكل فريد لتكون أصغر وتوفر مساحة أكبر في الأجهزة، الأمر الذي سيساعد سامسونج على تزويد هواتفها ببطاريات أكبر وأكثر سعة، حيث من المفترض أن يأتي الهاتفان الجديدان ببطاريات بسعة 3200 و3800 ميللي أمبير".

وتتطلع أنظار عشاق الهواتف الذكية بلهفة لمعرفة مزايا وخصائص أجهزة "Galaxy S" القادمة المنتظر أن تستعرضها سامسونج خلال معرض "MWC 2018" الذي سيعقد في الأول من مارس المقبل في برشلونة، حيث من المفترض أن تأتي تلك الهواتف بميزات لم تشهدها هواتف الشركة الموجودة في الأسواق حاليا.

ومن الأمور الأخرى التي تحدثت عنها بعض المصادر المقربة من سامسونج أن "شركة Patron بدأت بتوريد كاميرات أمامية مزدوجة ستركب في هواتف Galaxy S القادمة، وستدعم ميزة التعرف على الوجوه التي استخدمت في هواتف Galaxy S8 وS8+ وتوفر حماية إضافية لمعلومات وبيانات الهاتف".