الأربعاء، ٢٥ أبريل، ٢٠١٨

لايف ستايل

تعرف على ميزة "حذف الرسائل" الجديدة من انستجرام

الجمعة، ١٢ يناير، ٢٠١٨

تعرف على ميزة حذف الرسائل الجديدة من انستجرام

نيويورك- ش-

عندما يتعلق الأمر باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، فإن هناك عددا قليلا من الأشياء أكثر إحراجا، منها إرسال رسالة إلى شخص غير مقصود، أو الندم على إرسال رسالة ما والفشل في حذفها، هذه المشكلة وجدت بعض الحلول لدى بعض مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتساب الذي أتاح ميزة حذف الرسائل مؤخرا، لكن الجديد هو إمكانية استخدام هذه الميزة أيضا في انستجرام.

أتاح موقع إنستغرام ميزة جديدة تتيح للمستخدمين ميزة حذف الرسائل والصور التي قاموا بإرسالها، ما يعني أن الندم أو الخوف من الرسائل المرسلة بالخطأ سيصبح شيئا من الماضي. فقد أدخل موقع مشاركة الصور أداة تتيح للمستخدمين "إلغاء" أية رسائل مباشرة ربما تكون قد انتهى بها المطاف في صندوق البريد الوارد لشخص آخر.

وأعلن إنستجرام أن الميزة الجديدة تجعلك أكثر شعورا بالأمان والإطمئنان عند ارسال الرسائل، حيث يحتاج المستخدمون إلى النقر مع الاستمرار على الرسالة المختارة، وسوف يأتي خيار "إلغاء"، وسيؤدي الضغط على هذا الإجراء إلى حذف الرسالة، مما يعني أن الشخص الذي تلقى الرسالة لن يراها مطلقا.

وتعطي هذه الميزة الثقة للمستخدمين عند التفاعل على إنستجرام، وكانت هذه المشكلة تواجه المستخدمين كثيرا، خاصة فيما يتعلق بالصور والمواقف المحرجة التي تكشف الخصوصية عند إرسال صورة أو رسالة ما بالخطأ أو الشعور بالتراجع بعد إرسالها، لهذا لا داعي للخوف بشرط الإسراع في حذف هذه الرسالة والاستفادة مما تتيحه الميزة الجديدة.
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور