«سامسونج» تطلق هاتفين جديدين

مؤشر الخميس ١٨/يناير/٢٠١٨ ٠٢:٣٢ ص
«سامسونج» تطلق هاتفين جديدين

مسقط -
أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات أمس، عن إطلاق أحدث أجهزتها في مجموعة A Galaxy:A8+ وA8 Galaxy.

وتتميز هواتف A8+ وA8 Galaxy بكاميرا أمامية مزدوجة، وشاشة عرض لامتناهية، والتصميم المريح والمذهل، الذي يعتبر امتداداً لإرث سامسونج التصميمي. ومع المزايا الإضافية اليومية، باتت سلسلة Galaxy A أكثر عصرية وعملية وراحة من أي وقت مضى.
وفي هذا الإطار، قال طارق صباغ، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: «مع إطلاق هاتفي A8+ وA8 Galaxy، فإننا نقدم لزبائننا المزايا الرئيسية لتصاميمنا الرائدة في سلسلة الهواتف الذكية الكلاسيكية، التي وبالإضافة إلى الأجهزة والوظائف المتطورة، توفر للمستهلكين تجربة استخدام مريحة وسهلة وسلسة. إننا ومن خلال تزويد هذه الهواتف بالمواصفات المبتكرة كالكاميرا الأمامية المزدوجة، وشاشة العرض اللامتناهية مع خدمة التركيز المباشر Live Focus، فإننا نضيف الكثير من المزايا لمجموعة Galaxy A المعروفة بتصاميمها الأنيقة، إضافة إلى ضمان توفير كل ما يحتاجه زبائن سامسونج في هاتف ذكي عملي وفاخر بأسعار معقولة».
وجرى تصنيع مجموعة هواتفA8+ وA8 Galaxy من مواد ممتازة، إضافة إلى تميزها بتصميم عصري أنيق متوفر بمجموعة من الألوان لتتناسب مع ذوقك وأسلوبك الشخصي. كما أن الزجاج الناعم والإطار المعدني، والهيكل الخارجي المتميز بالانحناءات الخفيفة يجعل من مجموعة A8+ وA8 Galaxy مريحة للإمساك بها واستخدامها، مع الواجهة الأمامية المصنوعة من زجاج 2.5D والخلفية المصنوعة من زجاج 3 D لمزيد من المتانة. كما تتميز مجموعة هواتفA8+ وA8 Galaxy بشاشة العرض اللامتناهية من سامسونج، مما يؤدي إلى زيادة حجم الشاشة مع الحفاظ على حجم الهاتف.