إنفينيتي QX80 تكنولوجيا متقدمة وابتكارات عصرية

7 أيام الخميس ١٨/يناير/٢٠١٨ ٢٢:١٥ م
إنفينيتي QX80 تكنولوجيا متقدمة وابتكارات عصرية

مسقط- 7
وصلت السلطنة مؤخرا سيارة إنفينيتي QX80 الجديدة، حيث دشنت في فعالية خاصة بمعرضها في مسقط، وتتوجه QX80 بلغة تصميم إنفينيتي للأناقة والقوية في اتجاه جديد وجريء، مما يوجد جمالية قوية ومعاصرة رائدة.

وقد جاءت إنفينيتي QX80 لتلبية احتياجات مشتري السيارات الفاخرة، فهي تقدم تفسيرا أكثر حداثة للترف الفاخر إلى فئة السيارات الرياضية كاملة الحجم، لذلك فهي ستجتذب المشترين من نوعية خاصة مثل الأثرياء، وأصحاب المشاريع، ورجال الأعمال، إلى جانب الأسر الذين يطلبون المساحة وتعدد الاستعمالات والجودة اليدوية عالية الحرفية والتصميم الحديث، والأداء القوي على الطريق.

يتمتع زبائن إنفينيتي باستخدام التكنولوجيا المتقدمة والابتكارات العصرية لجعل حياتهم أكثر متعة وخالية من المتاعب. وتحتوي QX80 على مقصورة فسيحة وراقية صُنعت بمواد عالية الجودة، ولمسات نهائية يدوية الصنع، وتقنيات متقدمة للمساعدة على القيادة. مع تعليق قوي ومرن من أجل الراحة، وأداء وافر القوة من محرك ثماني الاسطوانات V8 سعة 5.6 لتر، لذلك فإن QX80 الجديدة تعطي السائقين شعورا مضمونا بالسيطرة والثقة على عجلة القيادة.

كما تمت ترقية نظام الترفيه الخلفي في QX80 بشاشات عالية الدقة توفر واجهة لأجهزة الاتصال والترفيه، كما يدعم النظام الآن 31 لغة، مقابل ثلاث لغات سابقا.
وتتاح إنفينيتي QX80 الجديدة بمجموعة من التقنيات لإبلاغ السائق بمحيطه، ومساعدته على تجنب المخاطر المحتملة وتخفيف رتابة القيادة في ظروف معينة. وتشمل هذه التقنيات: تحذير مغادرة المسار ومنعه، والتحكم الذكي بالسرعة، والمساعدة على التحكم عن بعد، وتحذير التصادم الأمامي التنبؤي، والكبح عند الطوارئ ، والتحذير من النقاط العمياء والتدخل ضد الاصطدام.

في هذا السياق قال مسؤول من إنفينيتي عُمان بسهيل بهوان للسيارات ش.م.م: "نحن سعداء بالترحيب بعام 2018 مع إطلاق إنفينيتي QX80 المتميزة. ومن المؤكد أن هذا الطراز الجديد يعزز وجود العلامة التجارية في فئة السيارات الرياضية الفاخرة. فهنالك عالم جديد كليا لاكتشافه بالسيارة الرياضية إنفينيتي QX80 مع قدرتها الاستثنائية، والتصميم والفخامة، حيث يمكن لمالكي السيارة أن يتطلعوا إلى تجربة تعزز رحلتهم بشكل لم يسبق له مثيل. ونحن واثقون من أن QX80 الجديدة ستعزز وجود إنفينيتي في فئة السيارات الرياضية الفاخرة".