واتساب يحدد خمس ميزات لتحسين الخدمة لدى المستخدمين

مزاج السبت ٢٠/يناير/٢٠١٨ ٢٢:٣٣ م
واتساب يحدد خمس ميزات لتحسين الخدمة لدى المستخدمين

خاص - ش
باعتباره واحدا من تطبيقات الدردشة الأكثر شعبية في العالم، فإن واتساب يقوم باستمرار بتحديث ميزاته التي تهدف لتحسين الاستخدام وزيادة متعة المستخدمين بالتطبيق. لكن الكثير من المستخدمين لا يدركون الميزات الجديدة على التطبيق. حيث حدد واتساب خمسة خصائص خفية لا يلجأ إليها المستخدم كثيرا.

حدد استخدام البيانات

إذا كنت في كثير من الأحيان منزعجا من مقاطع الفيديو المرسلة من قبل الزملاء في مجموعة ال واتساب الخاص بك، يمكنك منعها من أن يجري تحميلها تلقائيا على جهازك. ما عليك سوى الانتقال إلى "استخدام البيانات" ضمن الإعدادات لتحقيق هذا الغرض.

الإخطارات الخاصة

يمكن تطبيق أصوات خاصة للإشعارات النابعة من جهات اتصال معينة. حيث يمكنك فتح دردشة مع جهة الاتصال التي ترغب في الحصول على صوت تنبيه مختلف لها، ثم اضغط على الاسم المطلوب وحدد الصوت تحت الإخطارات المخصصة.

حذف الرسائل المرسلة

واحدة من الميزات الجديدة لواتساب تشمل القدرة على حذف رسالة أرسلت بالفعل. ومع ذلك، يمكنك حذف الرسالة في غضون سبع دقائق فقط. ما عليك سوى النقر على الرسالة التي أرسلتها، مع الاستمرار ثم حدد رمز الحذف.

ربط المحادثات

يمكنك أن تكون قادرا على تحديد ثلاث جهات اتصال سوف تكون دائما على رأس قائمة المحادثة على واتساب. وذلك من خلال النقر مع الاستمرار على المحادثة التي ترغب في وضعها على أعلى القائمة، ثم النقر على رمز الدبوس.

أجب عن الرسائل لاحقا

إذا وصلتك رسالة ولكن لم يكن لديك الوقت للرد، لا تقلق بشأن الدردشة حيث يمكنك الإجابة على الرسائل في وقت لاحق. ما عليك سوى أن تنقر مع الاستمرار على المحادثة المحددة، وانقر على "علامة غير مقروءة" وستظهر علامة خضراء على الجانب الأيسر من المحادثة. وبالنسبة لمستخدمي يوس IOS، حرك المحادثة إلى اليمين لتنشيط هذه الميزة.