«هواوي» تحصد مجموعة جوائز

مؤشر الأحد ٢١/يناير/٢٠١٨ ٠١:٥٢ ص
«هواوي» تحصد مجموعة جوائز

مسقط -
حصدت هواوي مجموعة من الجوائز المرموقة من جهات إعلامية رائدة في مجال التكنولوجيا ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018، وذلك عقب إطلاق هاتف ’هواوي مايت 10 برو‘ بنجاح في السوق الأمريكية والكشف عن سلسلة ’هواوي واي فاي كيو 2‘.

ونال الهاتف 4 جوائز بارزة بما فيها جائزة «أفضل هاتف ذكي لعام 2017» من موقع ’أندرويد أثوريتي‘ نظير ميزاته الفريدة وعلى رأسها معالج الذكاء الاصطناعي وكاميرا ’لايكا‘ الثنائية والبطارية التي تدوم طويلاً. من ناحيةٍ أخرى، تم تكريم أجهزة ’هواوي واي فاي كيو 2‘ لتفوقها في مجال اتصال الإنترنت اللاسلكي كامل التغطية.

ومنح موقع ’أندرويد أثوريتي‘ هاتف ’هواوي مايت 10 برو‘ جائزة «أفضل هاتف ذكي لعام 2017»، كما صنف موقع ’تيك رادار‘ هاتف ’هواوي مايت 10 برو‘ كأفضل هاتف ذكي خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية مسلطاً الضوء على مزاياه الفريدة، ومنحت مجلة ’تي 3‘ سلسلة ’هواوي واي فاي كيو 2‘ إحدى جوائزها للأجهزة المفضلة، كما حصد هاتف ’هواوي مايت 10 برو‘ جائزة أفضل جهاز في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018 من موقع ’أندرويد بوليس‘، ومنح موقع ’أندرويد سنترال‘ هاتف ’هواوي مايت 10 برو‘ جائزة «أفضل اختيار ضمن معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018 تقديراً لكاميرته الثنائية وتقنية ’سوبر تشارج‘ للشحن السريع وشاشة العرض بحجم 6 بوصة وتقنية ’النطاق الديناميكي العالي‘. حيث وصفه محرر الموقع بأنه أفضل هواتف هواوي على الإطلاق، وأفضل الهواتف العاملة بنظام أندرويد من حيث عمر البطارية ويغطي موقع ’أندرويد سنترال‘ أخبار التكنولوجيا والأعمال حول العالم، ويسجل زيارة 47.2 زائر فريد شهرياً.