«سيتيزن» تتألق بساعة الميناء الأزرق

مؤشر الأحد ٢١/يناير/٢٠١٨ ٠١:٥٤ ص
«سيتيزن» تتألق بساعة الميناء الأزرق

مسقط -
تقدم سيتيزن اليابانية للساعات ساعة BU 4011-11L التي تتميز باللون الأزرق الجريء للميناء الذي يميز علبة الفولاذ المقاوم للصدأ. إنها ساعة رجالية مذهلة كلاسيكية الشكل سيكون لها حضور طاغٍ في يوم الحب للرجل الذي ينجز أعماله دون صخب كبير.

تتناسب هذه الساعة بثقلها وحجمها مع معصم الرجل النشط كثير الحركة. تعمل هذه الساعة القوية بتقنية إيكو درايف وتقاوم تسرب المياه حتى عمق 100 متر، وتأتي بوظيفة الحماية من الشحن الزائد والتنبيه بعدم كفاية الشحن.
مؤشرا اليوم والتاريخ يشبهان عين توأم تبرز الميناء فيما يكمل حزام جلد التمساح شكل الرجولة الأنيقة.
وتعد سيتيزن للساعات من مصنعي الساعات الراقية بحق تتمتع بعمليات تصنيع شاملة تمتد من تصنيع مكونات الساعة الفردية وحتى تجميعها النهائي. وتواصل الشركة عملها في أكثر من 100 دولة حول العالم. ومنذ تأسيسها في العام 1918 تؤمن سيتيزن بشعار «الأفضل يبدأ الآن» - ما يعني أنه بغض النظر عن هويتك وعما تقوم به إلا أن من الممكن دائما أن تقدم شيئا أفضل، والآن حان الوقت لبدء ذلك. وإيمانا بنفس الشعار دأبنا ولا زلنا على تصنيع الساعات واختراع وتحسين التقنيات واستكشاف مستقبل الساعات على غرار تقنيتنا الخاصة «إيكو درايف» التي تعمل بالضوء وأحدث نظام لتسجيل التوقيت بالتزامن مع الأقمار الصناعية.