مدرب الجزيرة الإماراتي يفاجئ الجماهير العمانية بسبب المسلمي

الجماهير الأحد ٢١/يناير/٢٠١٨ ٢١:٥٠ م
مدرب الجزيرة الإماراتي يفاجئ الجماهير العمانية بسبب المسلمي

متابعات - ش -

فوجئ الوسط الكروي العماني بقرار المدرب الهولندي لنادي الجزيرة الإماراتي "هينك تين كات" بسبب إشراك مدافع منتخبنا الوطني العماني محمد المسلمي في مركز غير مركزه الحقيقي، وذلك خلال مباراة كأس السوبر الإماراتي والتي خسرها نادي الجزيرة أمام الوحدة 0/2، والتي أقيمت أمس السبت.
وخاض المسلمي أول مبارياته الرسمية مع نادي الجزيرة في مركز جديد عليه تماماً، فقد دخل المباراة في مركز "الجناح" الأمر الذي أثار استغراب الوسط الكروي العماني، فالمسلمي يمتاز في مركزه الحقيقي كظهير أيسر أو في قلب الدفاع، كما تساءلت الجماهير العمانية عن سبب غياب حارب السعدي العماني الآخر في نادي الجزيرة عن مباراة مهمة مثل هذه.
ومن الأشخاص الذين استغربوا من مركز المسلمي في نادي الجزيرة، لاعب منتخبنا الوطني السابق إسماعيل العجمي الذي قال عبر حسابه الخاص في تويتر: "وأنا أتابع مباراة الجزيرة والوحدة مستغرب من مركز لاعب منتخبنا الوطني محمد المسلمي، ولأول مرة أشوفه في هذا المركز لاعب وسط، ومن خلال الشوط الأول أشوف أنه غير قادر على التأقلم مع هذا المركز".
وعلى صعيد متصل، أكد لاعب منتخبنا محمد المسلمي أن فريقه لم يحالفه الحظ للتويج بكأس السوبر الإماراتية بعد خسارة الجزيرة من الوحدة أمس السبت.
وقال المسلمي: "هذه طبيعة كرة القدم، سعينا من أجل اللقب، وجدنا عدداً من الفرص، ولكن لم ننجح في استثمارها، الوحدة قدّم مباراة جيدة، واستفاد من الأخطاء، وترجم فرصه إلى أهداف، وصراحة كان الفريق الأفضل في المباراة، وواجب علينا أن نهنئه بالبطولة".
وأشار الدولي العماني إلى أنه كان يتمنى أن تكون بدايته جيدة مع نادي الجزيرة الإماراتي، مؤكداً أن القادم سيكون أفضل إن شاء الله.