حارب السعدي يودع نادي السويق برسالة مؤثرة

الجماهير الأحد ٢١/يناير/٢٠١٨ ٢٢:٢٨ م
حارب السعدي يودع نادي السويق برسالة مؤثرة

خاص - ش
بعث لاعب منتخبنا الوطني ولاعب السويق سابقا، المحترف في نادي الجزيرة الإماراتي حاليا برسالة شكر مؤثرة إلى إدارة ناديه السابق "السويق" والجهاز الفني وزملائه اللاعبين والجماهير العاشقة لاصفر الباطنة، وذلك بعد إنتقاله إلى تجربته الأحترافية الأولى خارج حدود الوطن مع نادي الجزيرة الإماراتي، عرفانا منه إلى النادي لما قدمه له من دعم خلال فترة تواجده بالنادي ودعمه للإنتقال لخوض التجربة الإحترافية.
وقال حارب السعدي في رسالته: "الأحبة الاعزة بنادي السويق إدارة ولاعبين وجماهير أود أن أبعث لكم رسالة حب وتقدير ووداع بعد إنتقالي رسميا لنادي الجزيرة الإماراتي".
وواصل السعدي رسالته خاصا رئيس النادي السيد فارس بن فاتك آل سعيد فقال: "في البداية شكرا لصاحب السمو السيد فارس بن فاتك آل سعيد على وقفته الصادقة ودعمه المستمر وموافقته على إنتقالي رغم حاجة الفريق لخدماتي رفقة زملائي الباقين".
ثم وجه السعدي رسالته بزملائه اللاعبين وجماهير "شعاع الشمس" والجهاز الطبي للفريق فقال: "شكرا لزملائي اللاعبين الذين ساهموا في تألقي وتطور مستواي، وتشاركنا معا كل لحظات كرة القدم، بحلوها ومرها، وشكرا لجمهور الأصفر الغالي فأنتم السند والطاقة التي تدفعنا لتقديم الأفضل ولن أنسى دعمكم ومساندتكم لي."
وواصل السعدي شكره قائلا: "أود كذلك أن أوجه رسالة شكر خاص للجهاز الطبي بالنادي بقيادة أبو أصيل الذي ساهم وبشكل كبير في تأهيلي وتجهيزي بعد الغصابة نهاية الموسم الماضي."
وعبر السعدي عن فخره وأعتزازه بما قدمه لنادي السويق فقال: "أفخر دائما بأني لم أدخر جهدا في خدمة النادي واللعب بكل روح وقتالية وحماس من أجل القميص الأصفر."
ثم تحدث السعدي عن شعوره عند أتخاذ قرار الرحيل عن القلعة الصفراء فقال: "إنتقالي كان خطوة صعبة بالنسبة لي، ولكننا نعيش عالم الإحتراف".
وختم السعدي رسالته بأمنياته الطيبة لناديه السابق فقال: "أتمنى لنادينا الغالي السويق أن يواصل مشواره الناجح في كل البطولات ويحقق الآمال والطموح، ويبقى أصفر الباطنة دائما في القلب".
ويذكر أن حارب السعدي وزميله بنادي السويق محمد المسلمي أنتقلا إلى نادي الجزيرة الإماراتي في آخر ساعات سوق الإنتقالات الشتوية بالإمارات، وذلك بعد تألقهما مع المنتخب الوطني في دورة كأس الخليج الثالثة والعشرون التي ظفر بها منتخبنا.