«Ooredoo» تُكرّم فريق مشروع «كراجي»

مؤشر الاثنين ٢٢/يناير/٢٠١٨ ٠٢:٣٨ ص
«Ooredoo» تُكرّم فريق مشروع «كراجي»

مسقط -
كرّمت «Ooredoo» فريق مشروع «كراجي»، ضمن أبرز ثلاثة مشاريع تمّ تصميمها خلال فعاليات تخريج الدفعة السادسة من برنامج «نقطة انطلاقة»، وهو عبارة عن تطبيق إلكترونيّ يخدم مالكي السيارات. ويقدّم هذا التطبيق معلومات شاملة عن مراكز خدمة السيارات في مختلف أرجاء السلطنة، وأسعار وجودة الخدمات التي تقدّمها، حيث يساهم في توفير الجهد والوقت والمال على الراغبين في إجراء عمليات الصيانة لمركباتهم.

وقالت رئيسة فريق المشروع، بدور بنت عيسى الحارثية: «لقد جاءتنا فكرة هذا المشروع بعد عقد عدّة اجتماعات قمنا من خلالها بمناقشة عدد من المقترحات لمشاريع متميّزة تخدم مجتمعاتنا المحليّة، وقد اخترنا مشروع «كراجي» نظراً لحاجة سائقي المركبات من مواطنين ومقيمين لتحديد أفضل مراكز الخدمة بكلّ سهولة ويسر. ونحن نشكر Ooredoo على ما تبذله من جهود مثمرة لدعم كافة فئات المجتمع، لا سيّما فئة النساء، حيث سهّل لنا برنامج ’نقطة انطلاقة‘ تنفيذ هذه الفكرة المبتكرة وتحويلها إلى واقع ملموس».
جديرٌ بالذكر أنّ Ooredoo قد تعاونت مع كلّ من وزارة السياحة والمجلس الثقافي البريطاني لإطلاق برنامج «نقطة انطلاقة»؛ وذلك بهدف تمكين المرأة العُمانية والارتقاء بمهارات الأفراد والمؤسسات والمجتمعات المحلية. وقد استفاد من هذه المبادرة حتى يومنا هذا أكثر من 175000 امرأة في أكثر من 22 دولة على مستوى العالم.