يضم هدايا نقدية وقسائم تسوّق للزبائن «كيا عُمان» تدشن عرضها الكامل

مؤشر الاثنين ٢٢/يناير/٢٠١٨ ٠٢:٣٩ ص
يضم هدايا نقدية وقسائم تسوّق للزبائن 

«كيا عُمان» تدشن عرضها الكامل

مسقط -
دشّنت كيا عُمان عرضها الشامل الذي يقدّم للزبائن كوكبة من المزايا الرائعة عند شراء سيارة كيا جديدة بمناسبة مهرجان مسقط 2018 الذي انطلق في 18 يناير الجاري ويستمر حتى 11 فبراير المقبل، فعلاوة على السعر المميّز يحصل كل مشتر على هدية نقدية تتراوح بين 1150 إلى 5000 ريال عُماني فضلاً عن الخدمة 5 سنوات/50.000كم، والتأمين الشامل لمدة عام، والتسجيل. ويمكن معرفة تفاصيل أوفى عن هذا العرض الخاضع للشروط والأحكام عند زيارة أقرب صالة عرض كيا.

ويشير مسؤول كيا إلى أن العرض يتضمن أيضا مزايا خاصة لمالكي سيارات كيا الحاليين، إذ يحصل مالك سيارة كيا الأول أو الضامن الأول لمالك إحدى سيارات كيا وفقا لسجلات شركة الاعتماد الدولية للسيارات، وكذلك من يحمل ملكية سارية لإحدى سيارات كيا على قسيمة تسوّق عند استبدال سيارة كيا القديمة بأخرى جديدة. مع العلم أن جميع المزايا المقدمة أعلاه لا تسري على مشتريات الوزارات وأساطيل الشركات والمؤسسات.
وتقدّم كيا ضمن فعاليات مهرجان مسقط المُقامة في متنزهي النسيم والعامرات مجموعة من الأنشطة المشوّقة من خلال منصات عرض أنيقة تضم أحدث طرازات كيا. وأثناء تجوّله في المكان قال أحد الزائرين: «هذه سيارتي الثانية من كيا، حيث اشتريت الأولى منذ 10 سنوات تقريبا، واستمرت طوال هذه المدة في العمل بدون الحاجة لأي تصليحات، خاصة أنني كنت حريصا على إجراء الخدمة الدورية في موعدها. وقررت الآن أن أشتري سبورتاج، التي أرى أنها ممتعة للغاية في سياقتها فضلاً عن كفاءتها العالية في استهلاك الوقود». وربما يكون هذا شعور العديد من عشاق سيارات كيا الذين يجدون في كل طراز منها شيئا فريدا ومميّزا.
وقال أحد مسؤولي كيا في السلطنة إن كيا هي علامة السيارات الأسرع نموا في العالم، ونحن سعداء للغاية بالشعبية المتنامية لكيا في السلطنة، لذا فإننا حريصون على المشاركة هذا العام كراع رئيسي لفعاليات مهرجان مسقط الذي يُعدّ واحدا من أهم الفعاليات الاجتماعية والثقافية والترفيهية في السلطنة بما يقدّمه لزواره من فنون تراثية تقليدية رائعة بالإضافة إلى الكثير من المتعة والإثارة والمغامرة والتسلية، كما أنه يسهم في نشر البهجة في كافة أنحاء مسقط. وتضم تشكيلة كيا العديد من الطرازات المتميّزة والمتنوعة التي تناسب كافة الاحتياجات.
وحسب المتحدث باسم كيا فإن العديد من الزبائن أصبحوا يمتلكون سيارات كيا لما تحتويه من أحدث التجهيزات وأكثرها تطورا، خاصة بعد أن أصبحت كيا هي القوة المحركة باتجاه التطوير والتغيير في صناعة السيارات حول العالم، وأصبح شعارها القدرة على الإدهاش يمثل التزاما راسخا منها بجعل قيادة السيارات تجربة ممتعة لا تنسى. وتتوافر كيا في السلطنة من خلال تشكيلة متكاملة من سيارات الصالون والعائلية والرياضية متعددة الاستخدامات ورباعية الدفع بدءا من بيكانتو وحتى كوريس.
وتشتهر كيا اليوم بطرازاتها عالمية المستوى الرفيقة بالبيئة، وقد اختارت إنتربراند علامة كيا من بين أفضل 50 علامة صديقة للبيئة في العالم، حيث يتم تزويد سياراتها بمحركات عالية الكفاءة بوضعية القيادة البيئية المعززة لكفاءة استهلاك الوقود، كما حازت كيا على تصنيف 5 نجوم في السلامة عند التصادم من عدة هيئات حول العالم.