«الصفاء» تحصد جائزة دولية

مؤشر الاثنين ٢٢/يناير/٢٠١٨ ٠٢:٣٩ ص
«الصفاء» تحصد جائزة دولية

مسقط -
حصدت الصفاء للأغذية -أكبر مشروع دواجن والشركة الرائدة في مجال إنتاج المنتجات الغذائية بالسلطنة- الجائزة الدولية المرموقة Cobb Champion Award، وذلك للتميّز الذي حققته مؤخرا في مجال تربية الدواجن (الطيور الأم)، حيث تهتم Cobb Champion بتقييم الأداء السنوي وبمستوى عالمي لنوعية مزارع التربية والفراخ واللحوم في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال مدير الخدمات الفنية في Cobb في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ماثيو ويلسون: «تتمتع الصفاء للأغذية بتاريخ طويل وقد أثبتت التزامها مع Cobb وحزمة Cobb500 الجينية».
وأضاف: «لقد أظهرت الصفاء للأغذية على مدى سنوات عديدة التميّز في الإدارة والأداء لتحقيق النتائج المثلى في منتجاتهم. وإن التعاون المستمر بين الصفاء للأغذية وفريق إدارة Cobb لأوروبا في الشرق الأوسط يحقق الاستفادة من الثقة والشراكة التي تمكن كلا من الشركتين من التوسع في المنطقة بنجاح». وقال الرئيس التنفيذي لشركة الصفاء للأغذية، د.ناصر المعولي: «نود أن نتوجه بالشكر لشركة Cobb-Vantress Inc لمنحنا هذه الجائزة المرموقة. إن العناية بالطيور الأم (المربية) تعتبر بداية لعمليات الإنتاج القيمة، فعندما تكون الأم بحالة صحية جيّدة فإنها تضع بيضا صحيا، مما يؤدي إلى نمو فراخ ذات اللحوم الصحية. إن فوزنا بجائزة Cobb وعلى مستوى الشرق الأوسط يؤكد على الجودة في علامتنا التجارية ومعايير التصنيع الصارمة التي نتبعها والتي تطابق المواصفات الدولية، ونحن بدورنا سنواصل التزامنا بتحقيق التميّز ووضع معايير جديدة في جميع أنشطتنا التي تهدف إلى تحقيق الرضا والسعادة لدى المستهلك».