"الشبيبة أف أم" و"T-FM" أول إذاعتين مرئيتين من نوعهما في السلطنة

بلادنا الاثنين ٢٢/يناير/٢٠١٨ ٢٢:٠٤ م
"الشبيبة أف أم" و"T-FM" أول إذاعتين مرئيتين من نوعهما في السلطنة

خاص- ش-
تحت رعاية معالي وزير الإعلام د. عبدالمنعم بن منصور الحسني وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال وحشد كبير من الصحفيين والإعلاميين العمانيين والعرب تنطلق مساء الثلاثاء أول إذاعة مرئية رائدة من نوعها في السلطنة، إذاعة "الشبيبة أف. أم" باللغة العربية، وشقيقتها باللغة الإنجليزية إذاعة "تي أف أم" (T-FM).
وتتبع الإذاعتان إلى شركة "فضاء مسقط للإعلام" إحدى الأذرع الإعلامية لمجموعة مسقط للإعلام، المجموعة الرائدة من نوعها في السلطنة والتي تميزت بحرصها الدائم على تنويع منتجاتها الإعلامية المختلفة، حيث تقدم المجموعة أكثر من 28 منتجاً إعلامياً، ورقياً ورقمياً، عبر منصاتها المتعددة، وباللغتين العربية والإنجليزية.
وتصدر المجموعة صحيفتين يوميتين وهما "الشبيبة" باللغة العربية و"تايمز أوف عمان" (Times of Oman) باللغة الإنجليزية، بالإضافة الى صحيفتين أسبوعيتين هما "7 أيام" باللغة العربية و"هاي" (Hi) باللغة الإنجليزية.
كما دشنت مؤخرا "تلفزيون الشبيبة" على موقع يوتيوب، لتأتي إذاعتا "الشبيبة أف أم" و “T-FM” برؤية جديدة ومبتكرة وغير مسبوقة في السلطنة كجزء من مسيرة التطور المستمر للمجموعة.
وتقدم "فضاء مسقط"، عبر أثير الإذاعتين، مقاربة إعلامية ما بعد حداثية، باعتمادها على البث الإذاعي المرئي الحي والمباشر، وهو ما وظفت في سبيله أحدث البرمجيات والتجهيزات التقنية، وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في العالم في مجال العمل الإذاعي المرئي، حيث يستطيع مستمعوها مشاهدة جميع البرامج التي تقدمها بشكل مباشر عبر موقعها الإلكتروني https://radio.shabiba.com/ أو صفحاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويبدأ البث التجريبي لـ"الشبيبة أف أم"، في محافظتي مسقط وشمال الباطنة، على تردد 97.5 هيرتز، ولمحافظة ظفار على تردد 98.5 هيرتز، فيما يبدأ البث التجريبي لإذاعة "T-FM" على تردد 95.4 هيرتز في محافظتي مسقط وشمال الباطنة، وتردد 91 هيرتز في محافظة ظفار، على أن يمتد تدريجيا إلى باقي محافظات السلطنة.