بالفيديو.. تورم عين رونالدو يمنعه من مواجهة ليجانيس

الجماهير الأربعاء ٢٤/يناير/٢٠١٨ ٠٠:٣٣ ص
بالفيديو.. تورم عين رونالدو يمنعه من مواجهة ليجانيس

خاص - ش
ظهر كريستيانو رونالدو خلال التدريب الأخير لريال مدريد قبل مواجهة ليجانيس في إياب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء وعينه متورمة وتحته هالة سواء كبيرة الحجم جراء إصابته خلال الفوز الكبير على ديبورتيفو لاكورونيا بالدوري يوم الأحد الماضي.
وهز رونالدو البالغ عمره 32 عاما الشباك مرتين لكنه اضطر لترك الملعب والدماء تغطي وجهه بينما خفف ريال مدريد أزمته المحلية بفوز ساحق 7-1 على ديبورتيفو لاكورونيا المتعثر في الدوري ليستعيد المركز الرابع.
ولم يستطع رونالدو إكمال اللعب بعدما ترك الملعب والدماء تغطي وجهه بسبب تدخل من فابيان شار مدافع ديبورتيفو الذي لمست قدمه رأس المهاجم البرتغالي وهو في طريقه لتسجيل هدفه الثاني ليتقاسم صدارة هدافي الفريق في الدوري مع بيل ولدى كل منهما ستة أهداف.
واضطر رونالدو لقطب الجرح بثلاث غرز لوقف تدفق الدماء من حاجبه الأيسر ، ونتيجة لهذا التورم والإصابة لن يشارك رونالدو في مباراة ليجانيس لكن ذلك لن يمنعه من المشاركة أمام فالنسيا بالدوري يوم السبت المقبل في ملعب ميستايا.
وكان مدربه الفرنسي زين الدين زيدان ينوي الدفع به أمام ليجانيس لكنه تراجع في قراره حتى لا تتفاقم الإصابة رغم أن قائد منتخب البرتغال تدرب بشكل طبيعي للغاية رغم الورم أسفل عينه اليسرى.