«برادو» الجديدة بعروض جذابة

مؤشر الأربعاء ٣١/يناير/٢٠١٨ ٠٤:٠١ ص
«برادو» الجديدة بعروض جذابة

مسقط -
طرحت شركة سعود بهوان للسيارات «تويوتا برادو 2018» الجديدة، حيث تعدّ سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من الطراز الرفيع، فهي موثوقة وصلبة وبإمكانها الذهاب لأي مكان والقيام بكل شيء سواءً على الطرق الوعرة أو المعبّدة. كما أنها تقدّم أداءً مطورا مع أحدث تقنيات السلامة وبتصميم خلّاب. ولطالما جمعت التصميمات الخارجية لأجيال برادو المتتالية ما بين اللمسات الجمالية الأنيقة للسيارة التي تنسجم بشكل تام مع مختلف البيئات، والحضور القوي الذي يُوحي بالمتانة والقوة المتوقعتين من سيارة رباعية الدفع ذات قدرات استثنائية.

وحاليا تتوافر برادو مع هدية نقدية تتراوح بين 1500 إلى 2.500 ريال عُماني، بالإضافة إلى ميزة التأمين الشامل (داخل عُمان). ولا يسري ذلك على فئات الديزل من برادو.
ويخضع العرض للشروط والأحكام، ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل عند زيارة أقرب صالة عرض تويوتا. وتوفر برادو 2018 الجودة والمتانة والموثوقية، وهي سيارة متطورة من كل وجه بما في ذلك التصميم والمزايا، وهي أيضا أكثر استقلالية، وصلابة، مع أداء أفضل، أو بمعنى آخر أكثر «متانة».
ويتوافر في تويوتا برادو الجديدة لونان مميّزان هما: اللون الأسود اللامع «بلاك أجيه»، والبرونزي المعدني «أفان جارد». وتستند تويوتا برادو الجديدة إلى توليفة مثبتة وموثوقة مع تصميم جديد يمتاز بإطلالة تعبِّر عن المزيد من الرشاقة والديناميكية، في الوقت الذي تحافظ فيه هذه السيارة على ثلاث نقاط قوة جوهرية تؤكد على قدرتها على التكيّف مع مختلف ظروف القيادة والتضاريس.
وتضمّ هذه النقاط «أقصى درجات الأداء العملي»، مع المصابيح الأمامية وفتحات التبريد الموضوعة بشكل يحقق أقصى درجات الحماية ويزيد من إمكانية عمق الخوض في الماء، و«أقصى درجات التحمّل»، وذلك مع توفير الحماية التامة لنظام الدفع وجميع الأجزاء الوظيفية، بالإضافة إلى «أقصى مستويات القدرة»، وذلك بفضل قطر الدوران الضيق وارتفاع السيارة عن سطح الأرض، واللذان يُعَدان عاملان جوهريان في القيادة على أكثر الطرقات الوعرة تطلبا.
وتكمّل مزايا برادو 2018 الرائدة في فئتها من قوتها وأدائها المثير، ومن هذه المزايا التصميم الجديد لغطاء المحرك والشبكة الأمامية، وكاتم صوت منفذ العادم، والمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية، وأيضا التصميم الجديد للصدامين الأمامي والخلفي. وتحتوي الطرازات التي تعمل بالبترول في برادو الجديدة على ناقل حركة آلي 6 سرعات مع نظام دفع رباعي مستمر وديفرنشل محدود الانزلاق في المنتصف.
وتتوافر برادو بعجلات ألمنيوم 17 أو 18 بوصة، كما تأتي بمصابيح أمامية «إل إي دي» ومصابيح كاشفة مع فتحة سقف. أما المحركات المتوافرة بها برادو فتشمل محرك سعة 4.0 لترات بقوة 271 حصانا، ومحرك سعة 2.7 لتر بقوة 163 حصانا، ومحرك تيربو ديزل سعة 3.0 لترات بقوة 161 حصانا.
لقد حرص مصممو برادو على ابتكار سيارة يوحي مظهرها الخارجي بالقدرة على تخطي كافة الصعاب في حين ركزوا اهتمامهم على منح مقصورتها كل ما تستلزمه معاني الراحة والفخامة والرحابة التي تكفي 7 ركاب.
كما تُجهّز برادو بمجموعة من أفخم المزايا ومنها التطعيمات الخشبية على لوحة التشغيل الرئيسية، وحلية الحماية الجانبية الملونة المطعمة بالكروم، وصندوق التبريد.
كما توفر المقاعد الموسدة راحة كبيرة عند الجلوس؛ فمقاعد الصف الثاني القابلة للطي والمنقسمة بمعدل 60: 40 تتميّز بتنوّع استعمالاتها مع إمكانية الانزلاق والرفع لأعلى لتسهيل الدخول والخروج من مقاعد الصف الثالث المنقسمة بمعدل 50:50 والقابلة أيضا للطي.