الاثنين، ١٩ فبراير، ٢٠١٨

رياضة

بالصور.. سعد سهيل يثير جدلا في ديربي الرياض

الجمعة، ٩ فبراير، ٢٠١٨

سعد سهيل

المزيد من الصور
سعد سهيل
صحيفة الجزيرة السعودية
سهيل بين غالب وهوساوي بعد هدف الهلال الثاني
تغريدة عادل الملحم
مسقط- عبد الرحمن الشويخ


أثار المستوى الذي قدمه الظهير الأيمن لمنتخبنا سعد سهيل في مباراة فريقه النصر أمام الهلال بديربي العاصمة السعودية الرياض التي جرت أمس الخميس وخرجت بالتعادل بهدفين لكل فريق، الكثير من الجدل واهتمام وسائل الإعلام في المملكة.

صحيفة الجزيرة السعودية قالت في عنوان تقرير لها عن المباراة "النصراويون غاضبون من سهيل ومقتنعين بالتعادل"، وأوضحت ذلك بالقول: " لم تكن جماهير النصر راضية عن مستوى العُماني سعد سهيل وأبدت تحفظها على مستواه".

وفي عرضه للحالات التحكيمية للمباراة، قال سعد الكثيري المحلل التحكيمي لصحيفة "الرياضية" السعودية، إن سعد سهيل قام في الدقيقة 92 من عمر اللقاء بمسك مختار فلاتة مهاجم الهلال من قميصه، وتجاهل الحكم احتساب ركلة جزاء صحيحة ضده.

الناقد الرياضي بقناة "أم بي سي" المعروف بقربه من نادي النصر عادل الملحم تحدث عن سعد سهيل بعد المباراة، عبر حسابه على "قائلا" : " اكثر واحد امتدح سعد سهيل أنا. هل سهيل عمان هو سهيل النصر؟.

وعلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تباينت الآراء حول مستوى سهيل في المباراة، فمنهم من يرى إنه قدم مباراة كبيرة ووقف خلف هدف النصر الأول بعرضيته التي أبعدها دفاع الهلال ونجح كاباننجا في تسجيل الهدف الأول منها، وانقذ مرمى الفريق من 3 أهداف محققة.

ويرى البعض أن سهيل متميز هجوميا لكنه ليس بنفس القدر على الجانب الدفاعي، وهو ما كان عليه من جانب جماهير أخرى تنتمي للنصر وتلوم على المغربي محمد فوزير لعدم مساندة سعد سهيل دفاعيا.

وخاض سهيل مباراتين مع النصر قبل "ديربي الرياض"، كان في الأولى ضمن تشكيل الجولة بالدوري السعودي، فيما كان الأكثر تميزا في التمرير في المباراة الثانية.

اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور