اتفاقية تعاون بين «الموج للجولف»و«مرسيدس - بنز»

الجماهير الثلاثاء ١٣/فبراير/٢٠١٨ ٠٤:٥٨ ص
اتفاقية تعاون بين «الموج للجولف»و«مرسيدس - بنز»

مسقط -

وقّع الموج للجولف بالموج مسقط، الوجهة الرائدة والحائزة على العديد من الجوائز، اتفاقية تعاون مع مرسيدس - بنز عمان لعام 2018 في خطوةٍ جمعت اثنتين من أبرز العلامات التجارية الفاخرة والعصرية في السلطنة. تقدم هذه الشراكة المتجددة في عامها السادس تجارب جديدة لعشاق رياضة الجولف ومحبي سيارات مرسيدس - بنز على حدّ سواء، الذين سيحظون بفرصةٍ فريدة للاستمتاع بمرافق الموج للجولف الترفيهية والرياضية.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال مبارك هيل، مدير نادي الموج للجولف: “يسعدنا الترحيب مجدداً بشركة “مرسيدس-بنز عُمان” كشريكٍ معتمد وحصري لنا في عالم السيارات لعام 2018. ويعتبر جميع لاعبي الجولف والأعضاء لدينا على وجه الخصوص من أشدّ المعجبين بمسابقات “مرسيدس _ بنز” السنوية، ومن المؤكد أن السعادة ستغمرهم باستمرار هذه الفعاليات ضمن قائــــــمة أنشطتنا. كما لعبت شراكتنا الراســــــخة وطويلة الأمد مع “مرسيدس - بنز عُمان” دوراً مهماً في ترسيـــــــخ مكانة المــــــوج مسقط المتميزة كوجهةٍ رائدة وآخذة بالازدهار في رياضة الجولف”.

ومن خلال هذه الشراكة، يدعو الموج للجولف ضيوفه وأعضاء النادي خلال الـ 12 شهراً القادمة للاستمتاع بفعاليات “مرسيدس- بنز” الخاصة بالضيوف والأعضاء، بالإضافة إلى جلسات قهوة الصباح للسيدات. وستكون أحدث طرازات سيارات “مرسيدس- بنز” الفاخرة معروضة في النادي أمام الضيوف والأعضاء.