عمومية الشباب تكشف مديونية النادي بالأرقام

الجماهير الأربعاء ١٤/فبراير/٢٠١٨ ١٩:٣٧ م
عمومية الشباب تكشف مديونية النادي بالأرقام

بركاء - حمود العامري
عُقد بمقر نادي الشباب بولاية بركاء اجتماع الجمعية العمومية بحضور مجلس إدارة نادي الشباب وعدد من أعضاء الجمعية العمومية وممثلي وزارة الشؤون الرياضية.
وترأس الاجتماع حمزة البلوشي رئيس نادي الشباب الذي بارك حصول النادي
على لقب بطولة كأس مازدا كأول بطولة رسمية للفريق الأول.
ثم سرد أمين السر بالنادي علاء الريامي التقرير الإداري والمالي حيث تحدّث عن الدخل الثابت للنادي واحتوى على بناية ومحلات تجارية بولاية بركاء وبناية بمحافظة مسقط وبناية بولاية وادي المعاول، ويبلغ مجموع الدخل الشهري 7375 ريالا عمانيا كدخل شهري ثابت، كما تناول الريامي في حديثه بناية النادي بولاية بركاء وتأثرها بالطريق الساحلي حيث سيتم تعويض النادي بمقابل هذا التأثر.
بعدها تحدّث أمين الصندوق إدريس الفارسي عن إيرادات النادي السنوية والتي تصل إلى 292 ألف ريال سنويا ومصروفات تصل إلى 313 ألف ريال سنويا وبعجز سنوي يصل لـ21 ألف ريال. وتحدّث إدريس الفارسي عن المديونية الحالية لنادي الشباب حيث وصلت لـ33 ألف ريال.
بعدها تحدّث حمزة البلوشي عن إعلان مجلس الإدارة للتقدم لعضوية إدارة النادي حيث يعاني المجلس من مقعد شاغر لأحد أعضائه حيث تقدَّم راشد الحمداني لشغل هذا المنصب وتمت الموافقة عليه من قِبل الجمعية العمومية. وواصل حمزة البلوشي حديثه عن بعض الأمور المتعلقة بالنادي حيث ذكر بأن دخل النادي الثابت هو 7370 ريالا عمانيا في حين تبلغ مصروفات الفريق الأول شهريا مبلغ قدره 15 ألف ريال شهريا، وتحدّث عن اعتماد إدارة النادي لاستثمارات جديدة وهي عبارة عن 7 محلات تجارية كبيرة وتطرّق رئيس النادي إلى مبلغ المليون ريال وذلك بإنشاء ملعب كرة قدم ومدرّجات وغرف اللاعبين والحكام بولاية بركاء في حين ستُقام صالة رياضية متعددة الأغراض بولاية وادي المعاول.