نادي الشباب يحصد كأس «مازدا»

مؤشر الأحد ١٨/فبراير/٢٠١٨ ٠١:٤٠ ص
نادي الشباب يحصد كأس «مازدا»

مسقط –
توِّج نادي الشباب بلقب كأس مازدا أمام حامل اللقب نادي النهضة على أرض مجمع البريمي بعدما تمكّن لاعبه الغاني روبرت جانسا من تسجيل هدف الفوز على مشارف نهاية الشوط الإضافي الثاني، حيث كانت الأسبقية لحامل اللقب حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 34 عن طريق فيصل البلوشي إلا أن ارنست بالوهين تمكّن من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 23 من الشوط الثاني، فأخذ الفريقان يقاتلان للظفر بهذا الفوز حتى اتجهت مجريات المباراة إلى الأشواط الإضافية ليرمي نادي الشباب بكل أوراقه الهجومية أمام الرباعي الدفاعي المنظم لنادي النهضة إلى أن جاء الفرج عن طريق اللاعب الغاني روبرت جانسا في الدقيقة 115.

ومباشرة بعد هدف الفوز، شرع أنصار الشباب بغناء أهازيج الفريق ولوحوا بالأوشحة في الهواء قبل دقائق فقط من نهاية المباراة ورؤية فريقهم يتوَّج باللقب. ويعود الفضل أيضا إلى مدرّب نادي الشباب علي الخنبشي الذي راقب أداء اللاعبين عن كثب وقام بتبديلات تكتيكية في الوقت الإضافي غيّرت من شكل المباراة وضمنت الفوز لفريقه الذي قدّم مسيرة مذهلة طوال البطولة.

وقام ضيوف الشرف رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم الشيخ سالم الوهيبي، ورياض علي سلطان مدير مركز تاول للسيارات -الموزع الحصري لمركبات مازدا في السلطنة- بتهنئة اللاعبين وأعضاء الناديين مع الفائزين وتقديم الميداليات لهم، قبل تسليم الكأس إلى فريق الشباب المنتصر.
وفي هذا السياق صرّح مركز تاول للسيارات قائلا: «لقد استمتعنا بكرة قدم جميلة خلال البطولة، وبلا شك فإن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى في السلطنة، وارتباطنا مع الاتحاد العُماني لكرة القدم كان مثمرا في هذا الصدد، كما يغمر الفخر مازدا لكونها الشريك الرسمي للاتحاد العُماني لكرة القدم وأيضا الراعي لكأس مازدا -الدوري الممتاز في السلطنة، كما نتطلع شغفا لتقديم المجموعة الجديدة من مركبات مازدا لزبائن السلطنة الكرام».
تمتلك مازدا 10 صالات منتشرة في ربوع السلطنة، والطرازات التي يوفرها حاليا مركز تاول للسيارات تشمل السيدان مازدا 2، مازدا 3، ومازدا 6. ومجموعة السيارة الرياضية كروس اوفرز مازدا سي اكس3، سي اكس5، وسي اكس9، بالإضافة إلى إم إكس 5 رودستار وبي تي50 بيك اب.