«الشؤون الرياضية» تكرّم «كيمجي» لدعمها المنتخب الوطني

مؤشر الأحد ١٨/فبراير/٢٠١٨ ٠١:٤٠ ص
«الشؤون الرياضية» تكرّم «كيمجي» لدعمها المنتخب الوطني

مسقط –
كرّمت وزارة الشؤون الرياضية شركة كيمجي رامداس مؤخراً لدعمها المنتخب الوطني لكرة القدم لتحقيقه بطولة كأس الخليج العربي 23 ورفع اسم عُمان عالياً. وقد انبثقت هذه الاحتفالية من التزام المجموعة الكبير تجاه دعم الرياضة والرياضيين الشباب. وذلك تحت رعاية وزير التراث والثقافة صاحب السمو السيد هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد، وكانت الحفل قد أقيم لتكريم المنتخب والشركات التي دعمتهُ في البطولة.

وتعليقاً على هذه الاحتفالية، قال مدير مجموعة كيمجي رامداس، أنيل كيمجي: «نهنئ أبطالنا من أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم على أدائهم المميّز خلال بطولة كأس الخليج العربي 23، ومثابرتهم وعزيمتهم الشديدة التي مكّنتهم من إهداء عُمان كأس الخليج للمرة الثانية، الأمر الذي يعتبر إنجازاً مشرِّفاً ليس فقط لهم، بل ولكل العُمانيين، وهو أيضاً ما يجعل منهم نموذجاً لما يمكن تحقيقه بالتصميم والإرادة على المدى الطويل. إن هذا الفوز يحمل أهمية كبيرة كون اللحظة التي ستظل محفورة في ذاكرة الجماهير، وكونه يبرهن على الإمكانات والقدرات الهائلة التي يتمتع بها شبابنا، والتي نحرص نحن بدورنا كمجموعة مسؤولة اجتماعياً على تطويرها والارتقاء بها. وأخيراً، فإنني أود التأكيد على أننا في كيمجي رامداس لا ندّخر جهداً في دعم الشباب وإتاحة مواردنا وخبراتنا المهنية أمامهم خاصة الرياضيون منهم لتمكينهم من البناء، فإننا حريصون لدعم بطولات كرة القدم في مختلف الولايات في عُمان وفخورون بهذا النجاح الذي حققه المنتخب الوطني وأتمنى لهم أفضل ما في المستقبل».

ومن جانبه، قال المدير في مجموعة كيمجي رامداس، نيليش كيمجي: «تمتلك كيمجي رامداس تاريخاً حافلاً من الدعم الموجه للشباب العُمانيين من أجل إلهامهم لتمكينهم من الوصول إلى أقصى طاقاتهم، سواء في مجال الرياضية أو الفنون أو غيرها من المجالات المتنوعة. أود أن أهنئ أعضاء منتخبنا الوطني لكرة القدم على إنجازهم التاريخي الذي حمل معاني الفخر لكل عُماني. ونحن كمجموعة تركز في نشاطاتها على خدمة أبناء المجتمع ودعمهم خاصة الطاقات الوطنية المميّزة من خلال إشراقة -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية. فإن ثقافة الرياضة تعد من الثقافات السائدة على مستوى المجموعة وأفراد أسرتها، فإننا ننتهز الفرصة لدعم فرق كرة القدم المحلية. وكجزء من مبادراتنا تجاه الموظفين نقوم ببطولة كرة القدم السنوية المشتركة بين الأقسام والتي تشهد أكثر من 3000 مشارك، مع 30 فريقا في جو من المرح والصداقة، وتعزيز المنافسة الصحية، بين الموظفين».
وقد حققت عُمان الفوز للمرة الثانية في كأس الخليج العربي «خليجي 23» التي أقيمت في دولة الكويت، والتي تمكنت السلطنة في ختامها من إقصاء الإمارات والتغلب عليها وسط منافسة شديدة، محققة اللقب بفوز مستحق.