هذا ما قاله لويتن بعد تتويجه ببطولة البنك الوطني العماني للجولف

الجماهير الأحد ١٨/فبراير/٢٠١٨ ٢٣:٥٨ م
هذا ما قاله لويتن بعد تتويجه ببطولة البنك الوطني العماني للجولف

مسقط - ش
تغلب جوست لويتن على صديقه كريس وود في الجولة الأخيرة في ملعب الموج للجولف ليتم تكريمه بطلاً للنسخة الأولى من بطولة البنك الوطني العماني المفتوحة للجولف .
وقدم الهولندي جولة ممتازة حيث سجل مجموع 68 ليتغلب على الإنجليزي وود بضربتين بعد إحراوه 16 ضربة تحت المعدل الحدث البالغ من جوائزه المالية 1.75 مليون دولار أمريكي ليعطي لنفسه فرصة لإنضمامه إلى فريق كأس رايدر بقيادة الكابتن توماس بيورن. وبهذا الفوز يضمن لويتن بداية ممتازة للموسم بفوزه باللقب السادس له في الجولة الأوروبية.
وقال البالغ من العمر 32 عاما: "انه شعور رائع. لم أكن أعرف ما يمكن توقعه عندما جئت إلى هنا ولكن كان الملعب حالة رائعة، وهو ملعب يحتاج إلى تكتيك وتقنية كبيرة".
وتابع: "أحتاج للفوز في حدثين أخرين للحصول على مكان في (فريق كأس رايدر الأوروبي)، لكنه بداية رائعة في السنة بالنسبة لي، وهذا هو ما كنت آمل. هذا هو ما يحصل لك الحق في هناك. أنا فقط بحاجة للعب الجولف ومن ثم سنرى ما سيحدث في سبتمبر".
وكان وود في الوقت نفسه سعيداُ بعد تسجيله مجموع 69 ليحصد رابع لقب له في الجولة الأوروبية منذ بطولة بي ام دبليو 2016. ولم يتمكن وود من التأهل لأول ثلاث أحداث قبل وصوله إلى عمان وسيكون سعيداً بأداءه قبل إنطلاقه إلى بطولة البنك التجاري قطر ماسترز الأسبوع المقبل حيث كسب اللقب في عام 2013.
وقال: "بالنظر إلى أنني لعبت في معظم الأحداث بدون أي ثقة، أشعر أنني يمكن أن الذهاب إلى قطر ببعض الثقة الآن".
و سجل الفرنسي جوليان غويريه مجموع 71 ليحتل المركز الثالث يإحرازه 13 ضربة تحت المعدل ليحصد افضل نتيجة له حتى الان في الجولة الاوروبية، بينما احتل مواطنه الكسندر ليفي الاسباني وخورخي كامبيو وسونغسو هان المركز الرابع عشر.