Ooredoo تقدم أفضل خدمة زبائن

مؤشر الاثنين ١٩/فبراير/٢٠١٨ ٠٤:٠٧ ص
Ooredoo تقدم أفضل خدمة زبائن

مسقط -
يوفر مركز الاتصال الخاص بزبائن Ooredoo، من مشتركي باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصريّة، باقة متكاملة من الخدمات والدعم الفنيّ اللازم لجميع المتصلين. وسيكون موظفو خدمة الزبائن لدى Ooredoo على استعدادٍ تامّ للإجابة على كافة استفسارات الزبائن، وتقديم المساعدة الفنيّة، وتلقي الطلبات والتعامل معها على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وذلك من خلال الاتصال على الرقم (1514).

ومن جانبه قال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «في الوقت الذي تواصل فيه سلطنة عُمان نموها، سعت Ooredoo لمواكبة هذا النموّ وتلبية كافة الاحتياجات السكنيّة المتعلقة بالاتصالات، حيث نقدم خدمات تفوق توقعات زبائننا من مشتركي باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصريّة.
وكلّ ما عليهم فعله هو طلب الرقم (1514) للتواصل مع الموظفين المختصين ضمن محطة واحدة ومتكاملة للإجابة على استفساراتهم وتقديم المساعدة اللازمة لهم. وستكون هذه الخدمة متاحة على مدار الساعة لضمان حصول عملائنا على أقصى فائدةٍ ممكنةٍ من باقاتهم».
وتوفر خدمة الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصريّة باقاتٍ شاملة تمنح الزبائن الراغبين قيمة مضافة والعديد من المزايا المتنوّعة. وتتميّز الباقات بقيمتها التنافسية التي تبدأ من 28 ريالاً عُمانيّاً، حيث يمكن للزبائن البقاء على تواصلٍ دائم مع العالم الرقميّ مـــن حولهــم بسرعةٍ وموثوقيّة وأمان، إضافـــة إلى أنه يمكنهم الاستمتاع بدقائق مكالمات محليّة لامحدودة ضمن شبكة Ooredoo وجودة اتصالٍ لا تضاهى دون أيّ انقطاع.
وتغطي خدمات شبكة Ooredoo المتطوّرة من الألياف البصريّة مجموعة واسعة من المناطق في مسقط، بما في ذلك الحيل والخوض والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة والصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي ورأس الحمراء ومجمّع تلال والغبرة ودارسيت والحمريّة والوادي الكبير ووادي عديّ ومدينة الإعلام والقرم وروي والوطيّة.