تدشين إنفينيتي QX80 الجديدة بالسلطنة لأول مرة

مؤشر الاثنين ١٩/فبراير/٢٠١٨ ١٥:٠٨ م
تدشين إنفينيتي QX80 الجديدة بالسلطنة لأول مرة

مسقط - ش
بعد العرض العالمي الأول في معرض دبي الدولي للسيارات 2017، وصلت إنفينيتي QX80 إلى السلطنة. أطلقت إنفينيتي عُمان سيارة إنفينيتي QX80 الجديدة في فعالية خاصة أقيمت في معرضها في مسقط.

ومن أجل تعزيز حضور إنفينيتي الرائد في السوق في فئة السيارات الرياضية الفاخرة ذات الحجم الكامل، تتوجه QX80 بلغة تصميم إنفينيتي "للأناقة القوية" في اتجاه جديد وجريء، مما يخلق جمالية قوية ومعاصرة ورائدة.

وقال مسئول من إنفينيتي عُمان، بسهيل بهوان للسيارات ش.م.م: "نحن سعداء بالترحيب بعام 2018 مع إطلاق إنفينيتي QX80 المتميزة. ومن المؤكد أن هذا الطراز الجديد يعزز وجود العلامة التجارية في فئة السيارات الرياضية الفاخرة. هنالك عالم جديد كليا لاكتشافه بالسيارة الرياضية إنفينيتي QX80. مع قدرتها الاستثنائية، والتصميم والفخامة، يمكن لمالكي السيارة أن يتطلعوا إلى تجربة تعزز رحلتهم بشكل لم يسبق له مثيل. ونحن واثقون من أن QX80 الجديدة ستعزز وجود إنفينيتي في فئة السيارات الرياضية الفاخرة".

وقد تم ابتكار هذا الطراز الجديد لتلبية احتياجات مشتري السيارات الفاخرة اليوم، فهو يقدم تفسيرًا أكثر حداثة للترف الفاخر إلى فئة السيارات الرياضية كاملة الحجم. وسوف تجتذب المشتري من نوعية خاصة مثل الأثرياء، وأصحاب المشاريع ، ورجال الأعمال، في كثير من الأحيان الأسر الذين يطلبون المساحة وتعدد الاستعمالات، والجودة اليدوية عالية الحرفية والتصميم الحديث، والأداء القوي على الطريق. يتمتع زبائن إنفينيتي باستخدام التكنولوجيا المتقدمة والابتكارات العصرية لجعل حياتهم أكثر متعة وخالية من المتاعب.

وتعليقاً على إطلاق السيارة بالسلطنة،قال ماركوس ليثي، العضو المنتدب لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: "لقد تم تصميم إنفينيتي QX80 الجديدة وهندستها للسماح لركابها بالسفر في كل مكان بترف ورفاهية تامة. يمثل العرض العالمي الأول لهذه السيارة في الإمارات العربية المتحدة الأهمية الاستراتيجية للسيارات الرياضية الرائدة في منطقتنا. مع مجموعة من التحسينات، فنحن واثقون من أن QX80 الجديدة ستظل حجر الزاوية لنجاحنا في المنطقة."

تحتوي QX80 على مقصورة فسيحة وراقية صُنعت بمواد عالية الجودة، ولمسات نهائية يدوية الصنع، وتقنيات متقدمة للمساعدة على القيادة. مع تعليق قوي ومرن من أجل الراحة، وأداء وافر القوة من محرك ثماني الاسطوانات V8 سعة 5.6 لتر، إن QX80 الجديدة تعطي السائقين شعور مضمون بالسيطرة والثقة على عجلة القيادة.

كما تم ترقية نظام الترفيه الخلفي في QX80 بشاشات عالية الدقة توفر واجهة لأجهزة الاتصال والترفيه. كما يدعم النظام الآن 31 لغة، مقابل ثلاثة لغات في QX80 الصادرة.

إنفينيتي QX80 الجديدة متاحة بمجموعة من التقنيات لإبلاغ السائق بمحيطه، ومساعدته على تجنب المخاطر المحتملة وتخفيف رتابة القيادة في ظروف معينة. وتشمل هذه التقنيات: تحذير مغادرة المسار ومنعه، والتحكم الذكي بالسرعة، والمساعدة على التحكم عن بعد، وتحذير التصادم الأمامي التنبؤي، والكبح عند الطوارئ ، والتحذير من النقاط العمياء والتدخل ضد الاصطدام.
تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضا ومركزا للصيانة ومنفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.
شركة إنفينيتي موتور المحدودة ومقرها في هونغ كونغ ليها عمليات البيع في أكثر من 50 بلدا حول العالم. تم إطلاق علامة إنفينيتي التجارية في عام 1989؛ يتم تصنيع تشكيلتها من السيارات الفاخرة حاليا في مرافق التصنيع في كل من اليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين. تقع استوديوهات تصميم إنفينيتي في أتسوغي-شي، قرب يوكوهاما، ولندن، وسان دييغو وبكين.
إنفينيتي حالياً بصدد حملة للتوسع في نشر منتجاتها من السيارات الفارهة بقوة وجسارة. وقد لاقت العلامة التجارية استحساناً كبيراً لتصميمها المبدع وتقنيات مبتكرة لمساعدة السائق. بداية من موسم 2016، إنفينيتي هي الشريك التقني لفريق رينو سبورت فورمولا 1، حيث تساهم بخبرتها في تطوير أداء المحرك الهجين.
يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.infiniti.com وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك ، تويتر ، إنستجرام ، لينكدان. ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على اليوتيوب.