تدشين «شيري تيجـو 7» الجديدة كلياً بالسلطنة

مؤشر الثلاثاء ٢٠/فبراير/٢٠١٨ ٠٧:١٤ ص
تدشين «شيري تيجـو 7» الجديدة كلياً بالسلطنة

مسقط -
تم إطلاق سيارة شيري تيجو 7 الجديدة كلياً في السلطنة. المصممة للزبائن من الشباب وللتجول داخل المدن وأصحاب التفكير المتقدم، وتعمل تيجو 7 على تلبية احتياجات وتوقعات المشترين من حيث التصميم والجودة والديناميكية والجدارة عند وقوع الحوادث.

تيجو 7 تمثل طراز السيارات الرياضية بين منتجات شيري 2.0 لتر. وقد تم تصميم هذا الطراز لاجتذاب المستهلكين الشباب بالذين يعشقون الأناقة، والقوة الاستثنائية والتحكم. ويعزى الأداء المتميز الذي تقدمه تيجو 7 إلى حد كبير إلى منصة تي 1 اكس، التي تتطابق مع إنتاج وحدات السيارات الرئيسية في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية واليابان وكوريا.
وباعتمادها على فلسفة تصميم «الحياة في الحركة» الجديدة كليا، تتبنى شركة تيجو 7 لغة تصميم تدفق المياه اتش.دي.اس. لتطوير الهيكل الأكثر مستقبلية والأنيق، مما يسلط الضوء على سحر الطاقة. هذا الطراز يحتوي على شبك أمامي على غرار التموج، ومصباح ترايدنت، ومصباح مخلب النمر الخلفي بتقنية ال أي دي، والخطوط المتموجة، مما يجعل إمكانية التعرف عليها بسهولة، بالإضافة إلى كافة المزايا التي تعمل كهربائياً في حين تجمع تماماً بين التكنولوجيا والأناقة والتصميم الجمالي.
كأول طراز من شيري باستخدام منصة تي 1 اكس، تيجو 7 تتميز بشاصي لديه قوة منقطعة النظير. وقد تم تجهيز هذا الطراز مع 2.0 لتر مع ناقل الحركة المتغير المستمر التي تنتج قوة دائمة وسلسة، ويضم بداية قوية للتسارع، وبذلك الشعور الأكثر إثارة من التحكم للمستهلكين. بالإضافة إلى هيكل يتميز بالقوة والجودة، ورفع مستوى التحكم مع الدقة والراحة من تيجو 7 بحيث إن المستهلكين يكون لديهم متعة غير عادية من القيادة. يوفر عمود مكفرسون الأمامي والخلفي بالأربع عجلات مع هيكل التعليق المستقل تحكماً متميزاً حتى عند السرعات العالية.
عجلــــة القيـــادة بثلاثة قضبان مكسوة بجلد طبيعي ومقاعد جلدية مثقبة توفر الشعور الرائع من خلال لمسة تسليط الضوء على الجودة المتميزة. وفتحة سقف كبيرة، جنباً إلى جنب مع أكبر تصميم نافذة جانبيـــة يخلق مقصورة داخلية مشرقة وواسعة.
كما يوفر المكيف الهواء الذكي بيئة داخلية هادئة ويضمن أيضا تجربـــة قيادة مريحة للركاب. بالإضافة إلـــى وحدة التحكم مع شاشة 9 ملونة بالوضوح العالي توفر للمستخدمين إنترنت سريعاً وغير محظور وتصفح إنترنت متميز.وأكثر من ذلك، زر واحد للتحكم عن بعد، ورصد المركبات في الوقت الحقيقي وغيرها من التكنولوجيا الذكية لضمان تزامن السيارة والناس والعالم.
ولدى تيجو 7 هياكل من الطراز العالمي من خلال هيكل قفص متكامل يضم قوة عالية. أكثر من 60 % من الجسم يستخدم الصلب عالي القوة وستة أجزاء رئيسية تستخدم بنتيلر الصلب لتشكيل الصلب الذي يستخدم فقط في الطرازات الفاخرة.
ويحسن هيكل الإطار الفرعي المغلق الفريد المزيد من الثبات في حالة الاصطدام وخصائص امتصاص قوة الاصطدام. كما توفر ستة وسائد هوائية للحماية الشاملة لكل من السائق والركاب. وقد تم تجهيز تيجو 7أيضا بنظام مراقبة 360 درجة (متوفر فقط في في اشكال مختارة) لحماية أفضل وسلامة ركابها.
وقد حصلت تيغو 7 على تصنيف خمس نجوم للسلامة من خلال برنامج تقيم السيارات الجديدة الصيني. كما حصلت تيجو 7 على تصنيف فئة الخمس نجوم مع 56.6 درجة. وهذه هي المرة السابعة التي تحصل فيها شيري على هذا الاعتراف. من خلال الانعطاف المفاجئ والحاد، كما أن نظام بوش للتحكم الإلكتروني في الثبات ونظام المكابح غير القابلة للانغلاق تضمن ثباتا أكثر وكفاءة في استجابة الكبح. وفي الوقت نفسه، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام كامل للصورة 360 درجة وتكوينات السلامة الأخرى لضمان قيادة آمنة ومريحة.