النصر السعودي يعلن عن تفاصيل اصابة سعد سهيل ومدة غيابه

الجماهير الأربعاء ٢١/فبراير/٢٠١٨ ١٧:١٣ م
النصر السعودي يعلن عن تفاصيل اصابة سعد سهيل ومدة غيابه

متابعات - ش
اعلن نادي النصر السعودي عن تفاصيل إصابة نجم منتخبنا الوطني والمحترف في نادي النصر سعد سهيل ومدة غيابه عن منافسات الفريق.

وغرد النادي في حسابه الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: "أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب العُماني سعد سهيل وجود شد في عضلة الساق الخلفية يحتاج معها للراحة والعلاج لمدة يومين، وسوف يبدأ الكابتن سعد بالتأهيل تحت إشراف شريك النادي الطبي مركز فزيو فت".

حيث يستعد الفريق الأول لنادي النصر لملاقاة نظيره الباطن، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد غدا الخميس، وبذلك لن يلحق سعد سهيل بهذه المواجهة الهامة في مشوار الفريق.
هذا ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تذبذب النتائج والمستوى في منافسات الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة الماضية، حيث تعادل إيجابيًّا مع الهلال في الجولة الـ21، قبل أن يخسر بثلاثية في الجولة الـ22 من الباطن.

ويحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، جمعهم من 21 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 6 مواجهات.

يُذكر أن مجلس إدارة نادي النصر كان قد قرر إلغاء عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب جوستافو كونتيروس، آخر شهر يناير الفائت، وتعاقد مع المدرب الكرواتي كرونسلاف يورشيتش بدلًا منه.