صرافة «عُمان والإمارات» تفتتح فرعها الـ58 بالسلطنة

مؤشر الأربعاء ٢١/فبراير/٢٠١٨ ٢٣:٢٠ م
صرافة «عُمان والإمارات» تفتتح فرعها الـ58 بالسلطنة

مسقط -
افتتحت شركة عمان والإمارات العربية المتحدة للصرافة، شركة الخدمات المالية الرائدة عالمياً في مجال تحويل الأموال والصرافة وحلول الدفع، رسمياً فرعها الـ58 في منطقة المعبيلة الصناعية الواقعة في محافظة مسقط.

تم افتتاح الفرع الجديد بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة بروموث مانجات؛ ونائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي في شركة «الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة» تي بي براديب كومار؛ والرئيس التنفيذيّ لشركة «عمان والإمارات العربية المتحدة للصرافة» بوبان إم بي، ومدير شركة «عمان الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة» طوني الكسندر، وسيسهم الفرع الجديد في تزويد الزبائن بمجموعة متنوعة من الخدمات المالية مثل التحويل المالي الفوريّ، وخدمة «فلاش ريميت» (FLASHremit)، فضلاً عن الخدمات المرتبطة بصرف وتبديل العُملات.
وبهذه المناسبة، قالت الرئيسة التنفيذيّة لشركة «عمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة» بوبان إم بي: «نحن نعمل في قطاع الصرافة وتحويل الأموال وحلول الدفع على مدى 23 عاماً، وقد سعينا جاهدين إلى تبسيط عمليات التحويل الماليّة وتوفير حلول مخصصة تواكب متطلبات عملائنا الكرام. ويمثل افتتاح فرعنا الـ58 في السلطنة إنجازاً جديداً يُضاف إلى مسيرتنا الناجحة، وخطوة مهمة تنسجم مع رؤيتنا الاستراتيجيّة التي تهدف إلى توسيع نطاق حضورنا ومحفظة خدماتنا، وتعزيز التزامنا بتوفير تجارب مريحة ومبسّطة للزبائن».
وانسجاماً مع التزامها الدائم بتحقيق النمو والتميّز، تعتبر «عُمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة» شركة الصرافة الوحيدة في سلطنة عُمان التي تعتمد ميزة الدفع الفوري (IMPS)، وهي خدمة فورية لتحويل الأموال بين البنوك بطريقة إلكترونية، والتي تتيح للزبائن تحويل الأموال إلى أي حسابات مصرفية بشكل فوري طوال أيام العام.
وتتوافر هذه الخدمة حالياً للزبائن الوافدين من بنجلاديش والهند ونيبال وباكستان والفلبين وسريلانكا. إلى جانب ذلك، تعتبر «عُمان والإمارات العربية المتحدة للصرافة» مزوّد خدمات الصرافة الوحيد في السلطنة الذي يعتمد نظام تحويل الأموال SWIFT (جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك العالمية)، والذي يوفر للزبائن وسيلة آمنة ومريحة وموثوقة لتحويل الأموال بشكل سريع إلى حسابات المستلمين في جميع أنحاء العالم.
وقد حصت شركة «عُمان والإمارات العربية المتحدة للصرافة» مؤخراً سلسلة من الجوائز والتكريمات من بينها «جوائز الأعمال المصرفية والمالية العالمية»، وجائزة «بيز» (BIZZ) للعام السادس على التوالي.
كما حصلت الشركة على 3 شهادات مطلع العام 2018، وهي ISO 9001:2008 لتميّزها بمجال نظام إدارة الجودة، وشهادة نظام إدارة البيئة ISO 14001:2004، وشهادة OHSAS 18001:2007 للصحة والسلامة المهنيّة.