«خليج مسقط» يستضيف «يوجاثون»

مؤشر الخميس ٢٢/فبراير/٢٠١٨ ٠١:٣٣ ص
«خليج مسقط» يستضيف «يوجاثون»

مسقط -

استضاف خليج مسقط -أحد أرقى المجمعات السياحية المتكاملة في البلاد- مؤخرا فعالية «يوجاثون» والتي أقيمت في مركز المبيعات يومي 9 - 10 فبراير. وتم تنظيم «يوجاثون» بواسطة يوجا شالا بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى له في عُمان مع تنظيم عدد من الأنشطة المتنوّعة المصاحبة للاحتفالية.

وشهدت الفعالية تقديم عدد من مدرّبي اليوجا المحليين والأجانب حصص وورش عن الحركات والتأمل في اليوجا، كما شهدت أيضا تجمّع ما يزيد عن 100 من محبي وممارسي اليوجا ومشاركتهم في عرض تفاعلي لليوجا مع الموسيقى.

وتعليقا على الحدث، صرّح نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في خليج مسقط، بول جيسوب، قائلاً: «خليج مسقط عبارة عن واحة غير مستكشفة من الجمال والهدوء، وعلى مسافة 15 دقيقة فقط من مركز العاصمة. هذه الشراكة مع يوجا شالا لتصميم مثل هذه الفعاليات المميّزة، تأتي في سياق تأكيد حضورنا كوجهة واعدة ليس لها منافس على صعيد الأجواء التي توفرها للضيوف، هذا إلى جانب إشراك عشاق اليوجا في هذه الأنشطة الفريدة من نوعها. موقعنا المثالي على خليج عُمان مع سهولة الوصول إليه من قلب المدينة، يجعل خليج مسقط الخيار الأول لاستضافة مثل هذه الفعاليات بعيداً عن صخب المدينة، مع إطلالة ليس لها مثيل». من جانبه قال مؤسس يوجا شالا ماركسيم كاركي: «اليوجا والموسيقى يعلماننا التصالح مع أنفسنا والسعي لتحقيق طموحاتنا بغض النظر عن التحديات. إنه ذلك الشعور العابر للأفراد الذي يجمع الفريق بأداء متناغم وروح واحدة لا تعرف المستحيل. هذا هو الهدف الأساسي من فعالية يوجاثون التي سعت لمنح المشاركين تجربة تفاعلية لا تُنسى وساعدتهم على بناء روابط متينة تتجاوز مشاركة صفوف اليوجا نحو حالة أشبه بالصداقة الدائمة. ولعل ما ساعد أكثر على تحقيق هذه الأهداف هو وجودنا على شرفة مركز المبيعات في خليج مسقط ذات الإطلالة المفتوحة على الأفق والتي تلهم الروح قبل الجسد».