تكريم الجهات المشاركة في مهرجان مسقط

بلادنا الخميس ٢٢/فبراير/٢٠١٨ ٠١:١٧ ص
تكريم الجهات المشاركة في مهرجان مسقط

مسقط -
رعى رئيس بلدية مسقط رئيس اللجنة الرئيسة المنظمة لمهرجان مسقط 2018 معالي م.محسن بن محمد الشيخ حفل تكريم الجهات الراعية والمشاركة والمساهمة في فعاليات مهرجان مسقط لهذا العام، الذي نظم خلال الفترة من 18 يناير حتى 10 فبراير.

وتضمن الحفل عزف السلام السلطاني، بعدها ألقى مساعد رئيس بلدية مسقط لشؤون الخدمات، مساعد رئيس اللجنة الرئيسية المنظمة لمهرجان مسقط خالد بن محمد بن عمر بهرام كلمة استهلها بالحمد والثناء للمولى عز وجل، مقدماً الشكر الجزيل لكل الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة الراعية والمشاركة والمساهمة في إنجاح هذا الحدث الذي حقق نتائج ملموسة، وإشادة من قبل الزوار والمتابعين بما يزخر به من مضامين وأنشطة وفعاليات تهم مختلف الفئات العمرية. وأوضح بهرام أن المهرجان شهد في دورته الثامنة عشرة إقبالاً متميزاً وحشوداً كبيرة من الجماهير التي حضرت للاستمتاع والاستفادة مما يقدمه من فعاليات متنوعة ومتجددة، لبّت الأذواق كافة لمختلف الشرائح المجتمعية والفئات العمرية.

بعدها قام راعي الحفل معالي المهندس رئيس بلدية مسقط بتكريم كل الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة المشاركة والراعية لمهرجان مسقط 2018، وكذلك تكريم اللجان العاملة بالمهرجان، مشيداً معاليه بما قدمته هذه الجهات من أدوار كان لها الأثر الواضح في إنجاح فعاليات المهرجان، متمنياً للجميع مزيداً من العطاء والتفاني، خدمة لهذا الوطن المعطاء.