بالفيديو: إصدارات متميزة تعرضها مجموعة مسقط للإعلام بمعرض مسقط الدولي للكتاب

مزاج الخميس ٢٢/فبراير/٢٠١٨ ١٧:٣٠ م
بالفيديو: إصدارات متميزة تعرضها مجموعة مسقط للإعلام بمعرض مسقط الدولي للكتاب

خاص- ش

تشارك مجموعة مسقط للإعلام بمعرض مسقط الدولي للكتاب بمنصة خاصة بها، وذلك لمنح جمهور المعرض من المواطنين والوافدين والزوار فرصة الحصول على مطبوعات المجموعة المختلفة من الكتب والإصدارات اليومية والأسبوعية والشهرية المتنوعة وباللغتين العربية والإنجليزية باسعار خاصة.

ويمكن لجمهور المعرض الاطلاع على منتجات مجموعة مسقط للإعلام والتي تصل إلى 32 منتجا ورقيا ورقميا عبر منصاتها المتعددة، تخدم القراء على جميع المستويات وفي كافة أرجاء السلطنة وتصل إلى جمهور يومي ومتابعين يصل عددهم نحو 3 ملايين متابع يوميا.

ويوجد في جناح مجموعة مسقط للإعلام الواقع في الواجهة مباشرة قبل الدخول إلى القاعات العديد من الكتب المتميزة التي تنشرها المجموعة ومنها أطلس "المندوس" الفاخر وهو أطلس غني بالمعلومات والألوان يوضح تفاصيل الحياة العمانية في شتى المجالات وكتاب "هذه إذاعة عمان" للكاتب عبدالله بن حمد آل علي.
كما تعرض المجموعة كتاب "الاقتصاد العماني.. العولمة ورياح التغيير" للباحث يوسف بن حمد البلوشي وهو كتاب هام يقدم قراءة علمية تساعد صانع القرار والمهتمين على الاستفادة من الفرص والموارد المتاحة، كما أنه يهدف إلى دعم السعي للبحث عن حلول ناجعة تؤمن انتقال الاقتصاد العماني إلى نموذج متكامل للتنمية المستدامة يتوافق مع المقومات والمزايا النسبية للسلطنة. البلوشي يصدر كتاب "الاقتصاد العُماني العولمة ورياح التغيير".